نبذة حول “سمرتاون إنتيريرز”

تقدّم “سمرتاون إنتيريرز” حلولاً فائقة الجودة لأعمال التصميم الداخلي والديكورات وذلك من خلال تنفيذ التصاميم حسب الطلب، وأعمال التشطيبات الداخلية. وتعتبر “سمرتاون إنتيريرز” أول متعهد للتصميم والتجهيزات الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة يحصل على شهاد “ليد” LEED الذهبية للتجهيزات الداخلية، وهي من الشركات السباقة ذات الخبرة في إنجاز المشاريع الخضراء في البيئة الداخلية.

تأسست “سمرتاون إنتيريرز” عام 1997، وهي واحدة من الشركات الرائدة في تعهدات التجهيزات الداخلية في دولة الإمارات، وتتمتع بخبرة خاصة من خلال تقديم خدماتها في تجهيز المكاتب التجارية والمشاريع التعليمية ومراكز البيع بالتجزئة لشركات على قائمة “فورتشن 500” العالمية، علاوة على مشاريع لجهات في القطاعين الحكومي والخاص.

تلتزم “سمرتاون إنتيريرز” بتسليم مشاريع تلائم احتياجات عملائها، ضمن الوقت المحدد والميزانيات المتفق عليها. كما تنفذ جميع هذه المشاريع وفقاً لمعايير الجودة العالمية ومعايير الآيزو 9001:2008. وبالنتيجة، فإنه عادة ما يقع اختيار أكبر شركات إدارة المشاريع في العالم على “سمرتاون إنتيريرز” كأفضل شريك للتجهيزات والتصاميم الداخلية.

www.summertown.ae