الرئيسية » عالم المال والأعمال » هيئة مركز قطر للمال تفوز بجائزة “أفضل مركز مالي” في الشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

هيئة مركز قطر للمال تفوز بجائزة “أفضل مركز مالي” في الشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

إعلان مجلة “جلوبال إنفستور” عن قائمتها لأفضل المؤسسات المالية للعام 2012

الدوحة، قطر، 17 أكتوبر 2012؛ تعلن هيئة مركز قطر للمال بكل فخر عن فوزها بجائزة “أفضل مركز مالي” في الشرق الأوسط التي تقدمها مجلة المستثمر العالمي (جلوبال إنفستور) وذلك للسنة الثانية على التوالي. وتعتبر مجلة “المستثمر العالمي” من أهم مطبوعات “يوروموني إنستيتيوشينال إنفيستور” وهي من أهم دور النشر في مجال الأعمال، ومجلة “المستثمر العالمي” هي مطبوعة رائدة في أوساط إدارة الأصول العالمية بصفتها مطبوعة محترمة تقدم تغطية موثوقة وجديرة بالاعتماد عليها من قبل اللاعبين الكبار في هذه الصناعة على الصعيد الدولي.

وفي معرض تعليقه على هذه الجائزة المرموقة، قال شاشانك سريفاستافا، الرئيس التنفيذي لهيئة مركز قطر للمال: “نحن فخورون للغاية بهذا الاعتراف الكبير من قبل هذه المطبوعة المرموقة التي اختارتنا كأفضل مركز مالي في الشرق الأوسط. ويعد الحصول على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي اعتراف بالتقدم الذي نحن مستمرون في تحقيقه نحو بناء مركز مالي عالمي يعد المنصة الرائدة للاستفادة من الفرص المالية الناشئة في الشرق الأوسط. وما هذه الجائزة سوى شاهد على النجاح المتزايد الذي تحققه استراتيجياتنا، وقوة نظامنا القانوني والضريبي واستمرار ظهور قطر كمركز عالمي في مجالات إدارة الأصول وإعادة التأمين والتأمين الذاتي والخدمات المالية بشكل عام. “

وتابع سريفاستافا حديثه قائلاً: “يعود الفضل في هذا التقدير المرموق إلى رؤية قطر الوطنية بعيدة المدى 2030 وسياستها الهادفة إلى تنويع اقتصاد البلاد للوصول إلى اقتصاد مبني على المعرفة، معززاً مستواه من الرأسمال البشري ومحسّناً تنافسيته محليا وإقليميا ودوليا على أسس الرؤية الوطنية للعام 2030”.

وعقد حدث تتويج الفائزين هذا العام بالتزامن مع قمة المستثمر العالمي – أسواق المال في الشرق الأوسط، الذي انعقد يوم 17 أكتوبر 2012 في فندق سانت ريجيس الدوحة.

شاهد أيضاً

بنك أبوظبي الوطني مستشاراً مالياً لمشروع إنتاج “بولي سيليكون” بـ1.6 مليار دولار في ماليزيا

تم تعيين بنك أبوظبي الوطني مديراً لإصدار ومستشاراً مالياً لتمويل أحد مشاريع شركة كوزموس للنفط …