Christian-Pertl-Vice-President-Sales-and-Marketing-of-Jumeirah-Group-in-the-MEASA-Region

السيّاح الخليجيون يساهمون بقوة في زيادة معدلات الإشغال في فنادق مجموعة جميرا

مجموعة الضيافة الفاخرة تعرض إمكاناتها الفندقية خلال جولتها الترويجية السنوية في دول الخليج

 تعرض مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، إمكاناتها القوية في قطاع الفنادق والمنتجعات الفاخرة في 11 وجهة حول العالم، خلال جولتها الترويجية السنوية التي تنظمها لوكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية في دول مجلس التعاون الخليجي والتي ستشمل خمس مدن (الرياض، جدة، مدينة الكويت، الدوحة وأبوظبي) في الفترة الممتدة بين 27 أبريل و1مايو.

وسجلت مجموعة جميرا، التي تعتبر إحدى أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، معدل إشغال للغرف بنسبة 71.3% خلال الربع الأول من العام الحالي، بزيادة نسبتها 11.3% مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2012.بينما نمت إيردات سوق دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 41.2% في جميع فنادق جميرا الـعشرين التي تديرها حول العالم خلال الفترة نفسها.

وبعد مضاعفة مجموعة جميرا لعدد الفنادق التي تشغّلها في كافة أنحاء العالم، شهدت المجموعة نمواً ممتازاً في الإيرادات في الربع الأول من هذا العام من الأسواق الرئيسية بما فيها السوق الخليجية التي نمت إيراداتها بنسبة 20.3% في فنادق جميرا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، بينما سجلت ارتفاعاً بنسبة عالية جداً بلغت 474.3% في فنادق منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وارتفعت بنسبة 108.6% في فنادق أوروبا.

وقال كريستيان بيرتل، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لمجموعة جميرا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا: “نشهد معدلات إشغال ممتازة على المستوى العالمي نظراً لتنامي قطاع الضيافة والسياحة وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي. ويعزى الأداء الناجح لفنادقنا للخدمات والعروض المميزة التي نقدمها لعملائنا ونوعية فنادقنا الفخمة المنتشرة في عدد كبير من الوجهات العالمية”.

وستعرض مجموعة جميرا خلال الجولة ​مجموعتها المتكاملة من العروض المبتكرة والفاخرة الموجهة لرجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء، والتي تتجسد في شعار العلامة “اختلافٌ متميز”، والذي تعِد جميرا من خلاله عملائها بأعلى درجات الجودة من حيث الخدمة والرقي.

كما سيلتقي ممثلون عن مجموعة جميرا من دبي وأبو ظبي والكويت واسطنبول ولندن وروما وفرانكفورت وباكو والمالديف، مع الشركاء التجاريين الإقليميين لتبادل الرؤى والأفكار وتعزيز العلاقات مع أبرز وكالات الترفيه المحلية والإقليمية.

يذكر أن مجموعة جميرا تواصل توسعها على الصعيدين الإقليمي والعالمي، ومن المتوقع أن يتم افتتاح فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت وفندق جميرا بلغاه بيتش في باكو في أذربيجان في أواخر ربيع العام الجاري.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …