“بلووم العقارية” تشارك في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2013

تشارك “بلووم العقارية”، إحدى شركات “الوطنية القابضة” والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، في معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2013” حيث تستعرض خلال هذا الحدث تقدم سير العمل في مشاريعها العقارية المتنوعة.

Bloom Properties

وستعرض الشركة مشاريعها في قاعة “أتريوم” منصة AB20 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، وستسلط الضوء بصورة خاصة على مشاريع “حدائق بلووم”، “بلووم سنترال”، والبرج السكني في مشروع “دانة أبوظبي”، “برايتون كوليدج أبوظبي”، “برايتون كوليدج العين”، مركز “جلوبيكس” للأعمال، ومشروع “مرسى أبوظبي “.

وفي هذه المناسبة، قال سيمون عزام، الرئيس التنفيذي لشركة “بلووم العقارية”: “لقد حققنا تقدماً كبيراً في سير العمل ضمن مشاريعنا منذ مشاركتنا الأخيرة في معرض سيتي سكيب أبوظبي خلال العام الماضي. فقد شارف مشروعنا المتميز ’حدائق بلووم‘ على تحقيق إشغال كامل. كما دخلنا قطاع أعمال جديد مع افتتاح مركز أعمال ’جلوبيكس‘ الذي يوفر مساحات مكتبية مؤثثة بالكامل ومجهزة بأحدث الخدمات والمعدات. وعلى مستوى التعليم، وبعد نجاح مشروع ’برايتون كوليدج أبوظبي‘، نمضي حالياً على طريق إنجاز مشروع ’برايتون كوليدج العين‘ الذي من المقرر افتتاحه في سبتمبر للعام الدراسي 2013/2014، لنعزز بالتالي محفظتنا من المشاريع العقارية التعليمية. كما أن مشاريعنا الآخرى في مراحل مختلفة من الأعمال الإنشائية والتي ستضيف قيمة كبيرة إلى البنية التحتية في العاصمة أبوظبي. وسنواصل التزامنا بتلبية الطلب المتنامي في المنطقة على المشاريع التطويرية الفاخرة”.

وقد وصلت نسبة الإشغال في مشروع “حدائق بلووم”، المجمع السكني الفاخر الذي يتمتع بموقع استراتيجي على كورنيش القرم الشرقي بأبوظبي ويضم 123 وحدة سكنية متنوعة بما فيها فلل مستقلة وشبه مستقلة وفلل “تاون هاوس”، إلى 90%. ويوفر هذا المشروع الذي يتميز بتصاميمه المستوحاة من الطراز المعماري لمنطقة البحر الأبيض المتوسط، بيئة عيش مريحة وهادئة مدعومة بمرافق راقية تلبي مختلف متطلبات الحياة العصرية، بما في ذلك مدرسة “برايتون كوليدج أبوظبي” التي تجاوز عدد طلابها 850 طالباً منذ إطلاقها قبل عامين.

ويتواجد “مركز جلوبيكس جزيرة المارية” في برج السيلا (البرج رقم واحد) في العاصمة أبوظبي. وسيلبي مركز الأعمال الجديد بشكل خاص احتياجات الشركات الدولية والمحلية التي تسعى لتأسيس مكاتب تمثيلية لها في أبوظبي. وسيوفر لها قاعدة مريحة وجاهزة للاستخدام بما يساعدها على إطلاق عملياتها مباشرة، بفضل ما يتمتع به من مساحات مكتبية مؤثثة بالكامل.

كما يضم برج “بلووم سنترال” المكون من 25 طابقاً، منشأتين عقاريتين ستقوم بإدارتهما شركة “ماريوت إنترناشونال”؛ وهما فندق ماريوت أبوظبي من فئة 5 نجوم وبطاقة استيعابية 315 غرفة، و64 شقة فندقية في ماريوت أبوظبي سيتي بالإضافة إلى 49 شقة سكنية مكونة من غرفتين وثلاث غرف نوم، إلى جانب ما يزيد عن 7000 متر مربع من المساحات المكتبية الرحبة. ومن بين المشاريع الآخرى التي ستعرضها “بلووم العقارية” خلال سيتي سكيب برج سكني في مشروع “دانة أبوظبي”، والذي من المقرر تسليمه بحلول نهاية 2013.

وسيتضمن مشروع “مرسى أبوظبي” الحديث ومتعدد الاستخدامات 200 غرفة فندقية و57 شقة تنفيذية، فضلاً عن مبنيين يتألفان من 230 شقة سكنية تتنوع بين غرفة نوم واحدة وحتى أربع غرف نوم.

ويعد “سيتي سكيب أبوظبي” بمثابة الاجتماع السنوي الوحيد الذي يضم مسؤولين حكوميين وأبرز المستثمرين والمطورين والاستشاريين والمعماريين والمصممين وغيرهم من المتخصصين في المجال العقاري لدفع عجلة نمو السوق العقاري بأبوظبي. وقد انطلقت فعاليات الحدث اليوم في “مركز أبوظبي الوطني للمعارض” وتستمر لغاية 18 أبريل الجاري.

شاهد أيضاً

أسعار الإيجارات السكنية في دبي تنخفض 2% في الربع الثالث من 2015

أفاد أحدث تقرير عقاري لمصرف أبوظبي الإسلامي بأن أسعار إيجارات العقارات السكنية في إمارة دبي، …