فندق روزوود أبوظبي يفتح أبوابه لتجربة جديدة ومعاصرة في الأول من مايو

الأول من نوعه للعلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة يقدم فندق روزوود أبوظبي تجربة فريدة ومميزة ترتقي بأعلى معايير الخدمات والضيافة

أعلنت مجموعة روزوود العالمية عن افتتاح فندق روزوود أبوظبي في جزيرة الماريه بتاريخ 1 مايو 2013 ليكون الأول من نوعه للعلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم الفندق للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وسيّاحها تجربة فريدة ومميزة ترتقي بأعلى معايير الخدمات والضيافة، ويحظى الفندق بالعديد من الخبرات في مجال الضيافة الفاخرة التي تلبي جميع الفئات، في حين سيطل الفندق الفخم ذو الخمسة نجوم على الواجهة البحرية لمربعة الصوّة في جزيرة الماريه بوسط مدينة أبوظبي.

وفي هذه المناسبة قال لويجي رومانيلو المدير التنفيذي لفندق روزوود أبوظبي الذي أمضى أكثر من 13 عاماً مع مجموعة فنادق روزوود: “يغمرنا حماس شديد لنشهد افتتاح أول فنادق ومنتجعات روزوود العالمية في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، فهي وبكل تأكيد بداية لرحلة جديدة للشركة. يعد فندق روزوود أبوظبي مكاناً مثالياً للمسافرين القادمين إلى العاصمة بغية العمل أو الاستجمام. يبحث رجال الأعمال اليوم في زياراتهم على مكان يضم أكثر من سرير مريح للنوم والحصول على وجبة إفطار، فهم يرغبون بالذهاب إلى وجهة تقدم ملاذاً يريحهم من تعب اليوم ومكاناً مفعم بالطاقة والحيوية ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة. بالتأكيد سيوفر فندق روزوود أبوظبي تجربة فريدة لنمط حياة فاخر لم يسبق له مثيل في العاصمة”.

وقال راضا أرورا، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود: “سيضيف افتتاح فندق روزوود أبوظبي رونقاً جديداً لفنادقنا في منطقة الشرق الأوسط ومحطة بارزة لنواصل التوسع العالمي. تتبع المرافق التي تديرها روزوود فلسفة الشركة المسمّاة “سينس أوف بلايس” او “الاحساس بالمكان” والتي تعكس كل ما يتعلق بتلك الوجهة من تاريخ وثقافة وطراز معماري، والتي تؤكد التزامنا بتوفير أرقى معايير الخبرات في مجال الأعمال والوجهات الترفيهية حول العالم”.

وسوف يرتفع فندق روزوود أبوظبي ذو الخمسة نجوم في برج يحتوي على 189 غرفة وجناحاً، يقع على جزيرة الماريه (الصوّة سابقاً) في قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي بين مشروع مربعة الصوّة التجاري ومستشفى عيادة كليفلاند أبوظبي. ويرتبط الفندق بممر مباشر إلى الغاليريا، الوجهة الجديدة للتسوق والمطاعم التي من المقرر افتتاحها في شهر أغسطس من هذا العام. حيث ستتضمن جزيرة الماريه الواقعة في وسط مدينة أبوظبي، دخولاً سهلاً إلى المرافق الترفيهية والمطار الدولي.

وسوف يحتوي الفندق على تسعة مطاعم عالمية شهيرة، بالإضافة إلى منشآت داخلية تتكون من 8 قاعات مجهزة بالكامل ومساحات خاصة بالاجتماعات والمناسبات تتضمن قاعة مناسبات تستوعب 1000 زائر، ومنشآت أخرى ومسبح ونادي رياضي وصالات استقبال كما تقدم روزوود نادي صحي باسم “سينس سبا®”، الذي يوفر مجموعة علاجات مستلهمة من المنطقة التي يقع فيها الفندق.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز فندق روزوود أبوظبي بأجواء من الأناقة عبر تشكيلة من عناصر الفخامة التي تضم الرخام الإيطالي، وطاولات صنعت خصيصاً من خشب اللوز الأمريكي، وثريات من الجمهورية التشيكية مصنوعة يديوياً.

وأضاف لويجي رومانيلو: “يضم الفندق أمهر المحترفين المتخصصين في مجال الضيافة العالمية، حيث خضع طاقم الفندق المكون من 300 عضو من 60 دولة مختلفة إلى عدة برامج تدريبية في حسن الضيافة وتعرفوا على الثقافة المحلية على مدار الستة شهور الماضية، ويشرف عليهم فريق إداري متعدد الثقافات يلتزم بتقديم منظور جديد للضيافة الفاخرة في أبوظبي، ويتمتع فريقنا بمجموعة من الخبرات الرائعة وأفضل الأساليب والممارسات في خدمة النزلاء التي تتمثل تحت فلسفة “الاحساس بالمكان” الخاصة بروزوود الذي يعكس قيّم ومبادئ العاصمة الحديثة “.

يدرك فندق روزوود أبوظبي بأن ضيوف الفندق سيمثلون السمات الأساسية لهذه العلامة التجارية وأنهم في طليعة الفكر العام. وعلى هذا النحو استقطب الفندق خبرات مصمم الأزياء ورجل الأعمال الإيطالي المرموق دومينيكو فاكا ليشرف على تصميم الزي الرسمي لطاقم عمل الفندق. حيث قام دومينيكو بتصميم إمبراطورية من الملابس على مفهوم ما عرف به الإيطاليين منذ عقود بتصميم ملابس كلاسيكية بجودة عالية يمكن أن تدوم إلى مدى الحياة، وقام بتطبيق هذا المفهوم على جميع ملابس فندق روزوود أبوظبي.

تحت إشراف الطاهي التنفيذي ولفغانغ إبيرلي، سيعمل فندق روزوود أبوظبي على تلبية جميع الأذواق في مطاعمه التسعة والردهات، حيث تتضمن “كاتالان” أحد أرقى المطاعم الاسبانية التي تقدم المأكولات البرشلونية الأصيلة ومن شمال شرق اسبانيا، “سمبوسك” مطعم لبناني حديث، “سموك” الذي يشتهر بالشيشة الفاخرة، “أكوا” الذي يقدم ألذ الأطباق الإيطالية والمتوسطية الشهية، “سبايس ميلا” وهو مطعم معاصر يقدم أطيب المأكولات الهندية، بالإضافة إلى بهو “المجلس”.

وبهذه المناسبة قال السيد علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لدى مبادلة للعقارات والبنية التحتية، الذي أشار إلى أهمية مكانة مُربَّعَة الصُّوُّة: “يمثل افتتاح فندق ’روزوود أبوظبي‘ علامة بارزة لشركة مبادلة للعقارات والبنية التحتية باعتبارها جهة الضيافة في محفظتنا المتقدمة. حيث تُعتبر هذه النوعية من المشاريع كواحدةٍ من الخطوات الهامة لتطوير مربعة الصوّة، والتي تساهم في تحقيق الرؤية لتصبح وُجهةً حضاريةً مزدهرة. وسيوفر الفندق الفاخر تشكيلة متنوعة من المرافق، كما سيضم مطاعمَ تخدم بيئة العمل المجاورة، و زوار العاصمة من سياح الأعمال والترفيه”.

بالإضافة إلى فندق روزوود أبوظبي، تضم مربعة الصوّة قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي أربعة أبراج تجارية فئة (أ) تشمل فندقاً آخر، وكذلك الغاليريا في مربعة الصوّة، وهي مشروع الجهة البحرية الذي سيشكل جزءاً أساسياً من بيئة حيوية متعددة الاستخدامات والذي يقدم مجموعة من مرافق التسوق الفاخرة والمطاعم الراقية التي تتميز بإطلالة فريدة على الواجهة البحرية.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …