سوفيتل” تستعد صيف 2013 لافتتاح منتجعها الرئيسي الإقليمي ذي الخمس نجوم على “جزيرة النخلة جميرا”

تواصل مجموعة فنادق “سوفيتل” الفاخرة تعزيز نطاق حضورها في منطقة الشرق الأوسط مع استعدادها لافتتاح منتجع “سوفيتل بالم دبي” ذي الطابع البولينيزي خلال صيف 2013.

ويضم هذا الفندق الاستثنائي 361 غرفةً وجناحاً إلى جانب 182 شقة سكنية متكاملة الخدمات، وهو يتربع وسط أحضان الطبيعة الهادئة لـ “جزيرة النخلة جميرا”، ويحيط به شاطئ خاص يمتد على مسافة 500 متر متيحاً للزوار فرصة الاستمتاع بالمناظر البحرية الساحرة المطلة على الهلال الشرقي للجزيرة.

ويتميز منتجع “سوفيتل بالم دبي”، الممتد على مساحة 100 ألف متر مربع، بأجـــوائه الفرنسـية المترفة التي تحمل بين طياتها عراقة الثقافة والحضارة البولينيزية الغنية، فضلاً عن فلسفته المعمارية التي تتناغم في تصاميمها مع البيئة الطبيعية المحيطة، وحدائقه العمودية الخضراء التي صممها عالم النباتات الشهير باتريك بلان لإضفاء أجواء رائعة تستحضر سحر الطبيعة الاستوائية. ويمنح الفندق منخفض الارتفاع شعوراً بالسكينة متيحاً لضيوفه تجربة استثنائية تجسد في مضمونها فن الاستمتاع بالحياة على الطريقة الفرنسية وسط أجواء هادئة ومريحة.

وبهذه المناسبة قال كريستوفر شنيدر، مدير عام فندق “سوفيتل بالم دبي”: “يمـزج ‘سوفيتل بالم دبي’ الرفاهية المترفة مع أقصى درجات الراحة. ومع استمرار نمو محفظتنا في جميع أنحاء العالم، نسعى جاهدين لتلبية احتياجات عملاءنا المسافرين ممن ينشدون أرقى معايير الجمال والجودة والتميز. وأنا على ثقة تامة بأن هذا المنتجع الرائع سيستقطب إليه جموع المسافرين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم”.

وتتيح غرف الفندق للضيوف أقصى درجات الراحة والفخامة، إذ يحتوي كل منها على حمام مكسو بالعقيق مع مجموعة مميزة من منتجات الاستحمام الفرنسية الفاخرة منلانفان” و”إرميس”، فضلاً عن مفهوم الضيافة المتميز “ماي بيد” (MyBed) مـن “سوفيتـل” والذي يشتمل على أسرة محشوة بالريش ولحافات خفيفة الوزن، ناهيك عن الشرفات الخاصة. ويمكن للضيوف الاختيار بين الغرف الفاخرة، والأجنحة المصغرة، وأجنحة “برستيج” و”أوبرا” و”بيتش”، والفيلات الشاطئية الرائعة التي تتضمن حوض سباحة وتراس على سطحها، بالإضافة إلى جناح “بالم سويت” الذي يرضي شغف الباحثين عن الرفاهية المطلقة مع احتوائه على 4 غرف نوم، وطابق علوي مميز، وتراس خاص. ويتيح الفندق للراغبيـن بالمكوث فترة أطول فرصة الإقامة في إحدى شققــه الفندقيــة البالغ عددها 182 شقة متكاملة الخدمات، والتي تتألف من غرفة، غرفتين أو ثلاث غرف نوم بما يلبي متطلبات العائلات التي تصطحب معها أطفالها الصغار.

ويضم فندق “سوفيتل بالم دبي” مجموعة من المطاعم المميزة التي تمنح زوارها تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق العالمية الشهيرة؛ ومنها مطعم “مانافا” المفتوح على مدار اليوم، والذي تزدان جدرانه بروائع فنية للرسامين الشهيرين بول غوغان وتشارلز ريني ماكنتوش؛ كما يقدم مطعم “موانا” العصري للمأكولات البحرية وجباته المميزة من أطباق السوشي والسيفيتش ضمن أجواء بولينيزية راقية. وبدوره يشتهر مطعم “ستوديو دو الشيف” بأطباقه الفرنسية العصرية مع التركيز على تقديم وجبات الجبن مع النبيذ بشكل اسبوعي. وللباحثين عن أجواء أكثر خصوصية، يوفر المطعم تجربة استثنائية من خلال مطبخ خاص لتحضير المأكولات حسب الطلب لمجموعات الضيوف التي يصل عددها حتى ستة أشخاص.

ويعد “بورترهاوس” العلامة المختصة بتقديم وجبات اللحم المشوي ضمن فندق “سوفيتل بالم دبي”،  كما يبدو مطعم “هونج لوونج” أشبه بمعرضٍ لفنون الطهي الصينية وطقوس الشاي الأصيلة وسط أجواء من الديكورات الآسيوية الراقية.

وتتضمن بقية مرافق الفندق كلاً من ركن “تشا هاوس” الذي يقدم لضيوفه أكثر من 70 نوعاً من الشاي الفاخر، و”بوتيغا” للمأكولات الإيطالية الخفيفة، ومطعم وبار “ماوي بيتش“، وردهة “هابانو سيجار“، وردهة “لوبي لونج“.

وللضيوف الصغار، هناك نادي ومطعم “أمورا كيدز” الذي يتيح للأطفال اللعب على سجيتهم، وتكوين صداقات جديدة، وابتكار مشاريع ممتعة باستخدام مواد بسيطة، وتعلم قذف الكرات بالطريقة البولينيزية، أو قرع الطبول كما يحلو لهم، وكل ذلك تحت إشراف فريق عمل متخصصٍ.

ويوفر نادي “تو ليف” الليلي أجواءً مفعمة بالمرح والحيوية على امتداد طوابقه الثلاثة التي تضم منصة خاصة للرقص على أنغام أحدث الأغاني، بالإضافة إلى طابق ميزانين وشرفة مفتوحة.

كما يضم الفندق العديد من المرافق المخصصة لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات وحفلات الزفاف، والتي تتضمن خدمات اختصاصيين في التخطيط للحفلات والاجتماعات من مركز “إنسبايرد ميتنجز”، بالإضافة إلى أحدث المعدات السمعية البصرية، ومرافق الاجتماعات الفسيحة بما فيها قاعة المناسبات التي تجسد معالم الإرث الغني لأسلوب التصميم البولينيزي، وهو ما يبدو واضحاً من خلال سقوفها الخشبية المنحوتة التي تستحضر شكل زوارق البيروغ البولينيزية التقليدية ذات الأرضية المسطحة. وتستوعب هذه القاعة العصرية الفاخرة 700 شخص.

وبمساحته البالغة 2500 متر مربع، يتضمن مركز “سو سبا” الصحي 28 غرفة فاخرة تقدم جلسات السبا العلاجية وفق الطريقة التاهيتية التقليدية؛ فضلاً عن مركز اللياقة البدنية “سو فيت” الذي يمثل مفهوم “سوفيتل” للرياضة، وهو يوفر لضيوفه أحدث المعدات الرياضية المتطورة من علامة “تكنوجيم” بما فيها أجهزة لياقة القلب المزودة بشاشات LCD.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …