إجادة لإدارة الأصول تدخل المملكة العربية السعودية

مجموعة إجادة لإدارة الأصول تدخل المملكة العربية السعودية من خلال مشروع مشترك مع شركة أعمال فامه القابضة

وقعت مجموعة “إجادة لإدارة الأصول” اليوم مذكرة تفاهم مع شركة أعمال “فامه” القابضة، وهي شركة تجارية قابضة مقرها الرياض، لتوفير مجموعة متكاملة من خدمات المشاريع العقارية والمجمّعات في المملكة العربية السعودية. وتهدف الشركتان من خلال هذا التعاون إلى تزويد المشاريع و المجتمعات العقارية البارزة و الهامة  بمستوى خدمات عال  في جميع أنحاء المملكة.

, و يضم الوفد من كلا الشركتين صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة أعمال “فامه” القابضة، ، أيمن الرفاعي – المستشار الخاص لسموه و نائب رئيس مجلس إدارة شركة أعمال “فامه” القابضة، هادي بن محمد الفاعور-الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة “فامه” القابضة، عبدالله الشامسي – رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للعقارات، خالد المالك – الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات و رئيس مجلس إدارة إجادة و بيلي ديلي – الرئيس التنفيذي لشركة إجادة.

وفي سياق تعليقه على الشراكة الجديدة قال بيلي دالي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إجادة”: “كنا قد دخلنا في مناقشات مع شركة أعمال “فامه”القابضة خلال الأشهر الستة الماضية، ونحن نعتقد أن شراكتنا ستكون عنصراً هاماً في عملية تعزيز القيمة الفعلية للمساهمين. كما أننا نتطلع إلى توسيع نطاق أعمالنا وخدماتنا وتوفيرها في المملكة العربية السعودية، سواء في المجتمعات القائمة أو المشاريع الجديدة”.

من جانبه قال هادي بن محمد الفاعور، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة أعمال “فامه” القابضة: “يتطلب حجم ونطاق المشاريع العقارية في المملكة إدارة و خدمات ذات مستوى عالمي. وخلال مناقشاتنا مع مجموعة إجادة، أدركنا مستوى الانسجام الموجود في الرؤية والأهداف بين الشركتين. ونحن على ثقة بأن مشروعنا المشترك مع إجادة سيتيح لنا الحصول على مستوى عالمي من خدمات المشاريع العقارية والمجتمّعات”.

جدير بالذكر أن “إجادة” هي مزودٌ رائدٌ لحلول المشاريع و المجتمعات العقارية في دولة الإمارات حيث تتضمن قائمة عملائها عدداً من أبرز المشاريع المرموقة ، مثل جميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، وتيكوم للاستثمارات، وهيئة الطرق والمواصلات.

شاهد أيضاً

أسعار الإيجارات السكنية في دبي تنخفض 2% في الربع الثالث من 2015

أفاد أحدث تقرير عقاري لمصرف أبوظبي الإسلامي بأن أسعار إيجارات العقارات السكنية في إمارة دبي، …