الجمعة , 28 نوفمبر 2014
الرئيسية » الملف السياحي » فنادق » “فنادق ريكسوس” تفتتح فندق “ريكسوس شرم الشيخ” في مصر
“فنادق ريكسوس” تفتتح فندق “ريكسوس شرم الشيخ” في مصر

“فنادق ريكسوس” تفتتح فندق “ريكسوس شرم الشيخ” في مصر

جمهورية مصر العربية – شرم الشيخ :

تعتزم مجموعة “فنادق ريكسوس”، التي تعد واحدةً من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم، افتتاح فندق ومنتجع “ريكسوس شرم الشيخ” الذي يعتبر باكورة مشاريعها في مصر، وذلك بمدينة شرم الشيخ التي تعد الوجهة الشاطئية الأبرز في المنطقة. وسيفتتح الفندق أبوابه أمام النزلاء اعتباراً من شهر أكتوبر 2012.

ويتربع الفندق الجديد في قلب مدينة شرم الشيخ وسط موقع فريد على امتداد خليج نبق الذي يتميّز برماله البيضاء الجميلة، وهو يبعد مسافة 22 كم عن خليج نعمة، و8 كم عن المطار الدولي، وسيتيح لزواره مشاهدة مناظر خلابة تطل على مدخل خليج العقبة وجزيرة تيران.

ويضم هذا المنتجع الرحب 695 غرفة وجناحاً بما فيها 488 غرفة مفروشة بمنتهى الأناقة، و70 غرفة عائليّة، إضافةً إلى 137 جناحاً صغيراً يحظى 10 منها بأحواض سباحة خاصّة توفر إطلالات ساحرة على مياه البحر الأحمر المعروف عالمياً بـ “أكواريوم الطبيعة”.

كما يضم المنتجع قاعة كبيرة للمؤتمرات، وردهات رائعة لتناول الطعام، و6 مطاعم، و5 نوادٍ للمشروبات، إضافةً إلى المنتجع الصحي “ريكسوس رويال سبا” الشهير الذي يوفر باقة واسعة من الأساليب المترفة للعناية بالصحة والجمال، والعلاجات المائيّة المهدئة، وجلسات التدليك والعناية بالجسم وفق أرقى المعايير العالميّة، إضافةً إلى جلسات خاصة للعناية بالبشرة ضمن إطار برنامج عالمي يعتمد العديد من الأساليب التقليدية والعصرية في آن معاً، ناهيك عن الحمام التركي التقليدي الفاخر الذي يوفر أجواء ساحرة تبعث على السكينة والهدوء. ولا تقتصر أجواء الاسترخاء المترفة على الكبار فحسب، فالأطفال مدعوون أيضاً للتمتع بتجربة مميزة في نادي “ريكسي” الحافل بالأنشطة والبرامج الترفيهيّة الرائعة.

وفي هذا السياق، قالت باشاك إيريل، النائب الأول للرئيس لشؤون إدارة العلامة التجارية في مجموعة “ريكسوس”: “تتمتع مدينة شرم الشيخ بسمعة عالمية مرموقة كوجهة سياحيّة حيوية وسريعة النمو، وهو ما دفعنا بصورة رئيسية إلى العمل على ترسيخ حضور مجموعتنا في مصر. وستسهم المكانة الرائدة للمدينة كوجهة عالمية للسفر، إلى جانب قوة علامة ‘ريكسوس’ التجارية، في تأسيس شراكة بنّاءة تعود بالنفع الكبير على كل من مجموعة ‘ريكسوس’ ومدينة شرم الشيخ على حد سواء”.

يشار إلى أن “ريكسوس شرم الشيخ” هو الفندق الثامن عشر ضمن سلسلة فنادق المجموعة، ويأتي إطلاقه عقب افتتاح فندق “ريكسوس ريزيدنس بومونتي” بمدينة اسطنبول في سبتمبر 2012.