أستمتع بأجواء الأعياد في سوفيتل أبوظبي كورنيش

من وجبات الفطور والغذاء الاحتفالية إلى احتفالات رأس السنة الأنيقة، يستحضر فندق سوفيتل أبوظبي كورنيش أجواء الأعياء في أبوظبي

حفل عشاء في كورنيش أول داي داينينغ – 24 ديسمبر، 7:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل
في أنحاء كثيرة من أوروبا، تبدأ الاحتفالات التقليدية في 24 ديسمبر لذا يمكنك أن تبدأ موسم الأعياد كعدد كبير من العائلات الأوروبية في حفل عشاء في كورنيش أول داي داينينغ. يتضمن بوفيه العشاء الأطباق التقليدية المفضلة كالحبش المحمر وفخذ الغنم المحمر مع الأعشاب إلى جانب الأطايب العربية كالمقلوبة والمسقعة والشاورمة من محطات الطبخ المباشرة. وبين الطبق والآخر، استمتع بأجواء الأعياء مع الأصدقاء والعائلة من دون أن تقلق بشأن غسل الصحون!
175* درهمًا (من دون المشروب)

حفل فطور-غذاء في كورنيش أول داي داينينغ – 25 ديسمبر، 12:30 ظهرًا – 4:00 عصرًا
ارتح من بلبلة إعداد المائدة وفاجئ أفراد العائلة بحفل الفطور-الغذاء في كورنيش أول داي داينينغ  في 25 ديسمبر. استبدل المئزرة بالمنديل واسترخِ فيما تقدَّم لك مجموعة من أشهى الأطباق الفرنسية والعربية. لكن حذار، فقد تنتهي ببطن منتفخ يضاهي سانتا كلوز نفسه. وتجد أيضًا زاوية للأطفال يتواجد فيها سانتا كلوز ليضمن وقتًا ممتعًا لهم.
240*  درهمًا مع المرطبات
290*  درهمًا رزمة مختارة
440*  مشروبات مختارة وعصير العنب الفوار

حفل عشاء في لا مير – 24-25 ديسمبر، 7:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل
استبدل الحبش بالكركند واحتفل بالموسم كسكان القطب الجنوبي من الأرض حيث يحل شهر ديسمبر في الصيف بفضل أطباق ثمار البحر الشهية في لا مير. يقدم المطعم الرائد قائمة طعام خاصة من إعداد الشيف ماثيو تتضمن الأسقلوب المحروق والسلمون المدخن الساخن والكركند المشوي وحلوى الميلاد في الختام. يمكنك أن تستشير الساقي لتنسيق نوع النبيذ المناسب مع خيارك.
400*  درهمًا (من دون المشروب)

الاحتفالات في جاز أن فيز – 24-25 ديسمبر، 8:00 مساءً –2:00 بعد منتصف الليل
إذا أردت احتفالات أكثر صخبًا، يقدم لك جاز أن فيز أجواءً أنيقة ولطيفة في آن لبدء الاحتفالات بالأعياد. بالاشتراك مع لوران بيرييه لسهرة فخمة، أدخل في المزاج الاحتفالي باحتساء كأس شمبانيا وارقص طيلة السهرة على إيقاع الجاز الذي يعزفه عازف الساكسوفون أو يلعبه الـدي جي. أما السيدات فيستطعن متابعة الاحتفالات في 25 ديسمبر بسهرات خاصة بهن.

حفل عشاء رأس السنة في كورنيش أول داي داينينغ – 31 ديسمبر، 7:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل
استمتع باستقبال السنة الجديدة مع بوفيه خاص يقدمه كورنيش أول داي داينينغ. إجمع الأصدقاء وودع سنة 2012 وشاركهم أبرز ذكريات العام فيما تستمتع بمجموعة من الأطباق الفرنسية والعربية والعالمية. إحرص على ملء أطباقك لتحصل على الطاقة الكافية لترقص طيلة السهرة باستقبال العام 2013.
175*  درهمًا (من دون المشروب)

سهرة رأس السنة في جاز أن فيز – 31 ديسمبر، 8:00 مساءً –2:00 بعد منتصف الليل
احتفل بنهاية العام 2012 كما تريد استقبال العام 2013 بأسلوب أنيق وكأس من عصير العنب الفوار. يستضيف جاز أن فيز عازف ساكسوفون ودي جي لحملك إلى العام الجديد ويشرب الجميع عند منتصف الليل نخب العام الجديد بكأس عصير العنب الفوار مجاني. يمكن للمجموعات المؤلفة من أربعة أشخاص أن تحجز مكانها على المنضد ويشمل ذلك الدخول زجاجة غراي غوس وكمية غير محدودة من المرطبات لمزجها. أما الأزواج الذين يريدون استقبال السنة الجديدة بطريقة لا تُنسى فعليهم أن يحجزوا ليلة في الفندق ويحصلوا على دخول مجاني إلى سهرة جاز أن فيز ووجبتي فطور وغذاء مجانيتين مع مشروبات مختارة خاصة برأس السنة.
150*  درهمًا رسم الدخول وكأس عصير العنب الفوار مجاني عند منتصف الليل
1500* درهمًا للغرفة ورسم الدخول ووجبتي فطور وغذاء مجانيتين مع مشروبات مختارة

حفل فطور-غذاء في كورنيش أول داي داينينغ – 1 يناير، 12:30 ظهرًا – 4:00 عصرًا

إن كنت لا تزال في أجواء الاحتفالات من الليلة السابقة أو تريد بدء السنة بجو احتفالي فالفطور-الغذاء الخاص برأس السنة في أول داي داينينغ هو الطريقة المثالية للترفيه في أجواء هادئة. استمتع بأول وجبة في 2013 مع مجموعة من الأطباق الفرنسية والعربية العالمية المعدة بدقة في محطات الطبخ المباشرة. ولتبدأ السنة بكل أناقة اختر عرض الفطور-الغذاء مع عصير العنب الفوار.
240*  درهمًا مع المرطبات
290*  درهمًا رزمة مختارة

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …