إمريل ترتقي إلى آفاق أعلى مع فوزها بعقد لبرج برنسيس تاور

 أعلنت إمريل، شركة إدارة المرافق الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فوزها بعقد خدمات المرافق، لبرج برنسيس تاور في دبي مارينا، الذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية. 

ويرتفع البرج، المعترف به عالمياً كأطول برج سكني في العالم من قبل المجلس العالمي للمباني الشاهقة والمساكن الحضرية (CTBUH)، بمقدار 414 متراً فوق أفق دبي مارينا، وهو المبنى الثاني فقط من حيث الارتفاع بعد برج  خليفة. وأقيم برج برنسيس تاور، المشروع الرائد لشركة تعمير، على مساحة بناء قدرها 1.75  مليون قدم مربع، ويشتمل على 763 وحدة سكنية، و957 موقف سيارات، و8 متاجر، تتوفر جميعاً من أجل راحة السكان.

وقال بن شيرشل، مدير إداري، إمريل: “يسرنا تقديم الخدمات لبرج برنسيس تاور المميز. وتم تصميم حلولنا للخدمات بعناية لتلبية الاحتياجات التي تم تحديدها من قبل شركة “كينج فيلد”، لتوفير خدمات إدارة مرافق متكاملة، من شأنها تعزيز برج برنسيس تاور بمعايير استثنائية، متوقعة من المباني السكنية الشهيرة عالمياً”.

وتم اختيار إمريل من قبل كينج فيلد أونر أسوسيشن، لتوفير خدمات إدارة مرافق تتضمن، الأعمال الميكانيكة والكهربائية وأعمال السباكة، والتدبير المنزلي، والاستعلامات، وخدمات الأمن، والحراسة، المدعومة بخدمات المساعدة. وشكل سجل إمريل الحافل وخبراتها المميزة، في توفير خدمات إدارة مرافق عالمية المستوى، في جميع أنحاء الدولة، عاملاً رئيسياً في اختيارها للفوز بهذا العقد.

وقال سامر خليفة، مدير عام، كينج فيلد: “اعتمدنا شركة إمريل، بعد إجراء مناقصة واسعة النطاق،   باعتبارها الخيار المناسب، نظراً  لما توفره من خدمات ذات جودة لا تضاهى، وما تتميز به من أفضل الممارسات المبتكرة، وخبراتها الكبيرة في توفير خدمات إدارة مرافق، لمشاريع طموحة في كافة أرجاء الإمارات”.

شاهد أيضاً

أسعار الإيجارات السكنية في دبي تنخفض 2% في الربع الثالث من 2015

أفاد أحدث تقرير عقاري لمصرف أبوظبي الإسلامي بأن أسعار إيجارات العقارات السكنية في إمارة دبي، …