الإمارات لأنظمة المباني تستعرض أحدث منتجاتها الصناعية

دبي، : تشارك الإمارات لأنظمة المباني، الشركة تابعة لدبي للاستثمار الصناعي والرائدة إقليمياً في تصميم وتصنيع وبناء هياكل الصلب، في معرض الخمسة الكبار 2012،حيث تستعرض مجموعتها من المنتجات الصناعية الجديد. ويقام المعرض في الفترة 05-08 نوفمبر 2012 بمشاركة نخبة من الشركات العالمية الرائدة في مجال البناء والتشييد.

 

وخلال مشاركتها في المعرض الدولي للعام 13 على التوالي، تسلط الإمارات لأنظمة المباني الحديدية الضوء على مجموعة جديدة من منتجات الصلب الجديدة مثل المداخن والخزانات وأوعية الضغط المستخدمة في قطاعات الطاقة والنفط والغاز وذلك إلى جانب منتجاتها المستخدمة في عمليات التشييد للأبراج السكنية والتجارية الشاهقة، وغيرها من مشاريع البناء الأخرى.

وتعرض الشركة أيضاً مشاريعها الكبرى في الإمارات العربية المتحدة، مثل مشروع فالكون لشركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك)، ومصنع عطور الرصاصي في دبي، فضلاً عن منشأة التحبيب التابعة لمصنع حبشان للسلفور والذي تديره شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة (جاسكو) بالإضافة إلى مشروع شركة إيمال لصيانة الهياكل الرافعة في ابوظبي. كما تلقي الشركة الضوء على بعض المشاريع قيد التنفيذ في المنطقة، بما في ذلك خطة التوسعة لمطار مسقط الدولي؛ ومشروع بناء محركات البخار لشركة سور أي بي بي في عمان، ومجمع مستودعات برنامج الأغذية العالمي في بوساسو بالصومال، ومشروع مستودعات شركة الخليج للمخازن في قطر.

وقال سمير عكرا، مدير عام شركة “الإمارات لأنظمة المباني الحديدية”: “نحن سعداء للمشاركة في معرض الخمسة الكبار مرة أخرى. فهذا المعرض يحظى بلا شك بمشاركة واسعة من أبرز الشركات واللاعبين في قطاع البناء والتشييد، بما في ذلك أهم مشغلي المشاريع الدوليين، ما يضمن للزوار الاستفادة من سهولة الوصول إلى أحدث المعلومات والتوجهات في هذا القطاع”.

وأضاف: “حققت الإمارات لأنظمة المباني منذ تأسيسها إنجازات ملفتة بصفتها من رواد تصنيع الهياكل المعدنية. وفي حين اقتضت استراتيجيتنا لتنويع الموارد التوسع في مجال البحوث وتطوير المنتجات بما يتوافق مع المعايير الدولية، فنحن على ثقة بأن معرض الخمسة الكبار لعام 2012 سيمهد الطريق  نحو مزيد من التواصل مع العديد من العملاء المحتملين من الأسواق الناشئة”.

وتحظى شركة “الإمارات لأنظمة المباني الحديدية” منذ تأسست في عام 1997 بسجل حافل من الإنجازات المتكاملة في مجال حلول المباني الحديدية حيث قامت بنجاح بتنفيذ العديد من المشاريع ذات الهياكل الحديدية المرموقة في المنطقة، كما توفر الشركة لعملائها مجموعة متكاملة من الخدمات الهندسية، بما في في ذلك الدراسات والحسابات الإنشائية وخرائط التصنيع والتركيب على الموقع كما تقدم الشركة خدمة الرفع وتركيب هذه الإنشاءات على الموقع.

شاهد أيضاً

أسعار الإيجارات السكنية في دبي تنخفض 2% في الربع الثالث من 2015

أفاد أحدث تقرير عقاري لمصرف أبوظبي الإسلامي بأن أسعار إيجارات العقارات السكنية في إمارة دبي، …