الريتز- كارلتون الدوحة يرتقي بخدماته الى مستويات أعلى من الفخامة

الدوحة، قطر : فندق الريتز-كارلتون، الدوحة الذي يحتل موقعاً مرموقاً على جزيرة خاصة في منطقة الخليج الغربي، فتح أبوابه في 27 أكتوبر 2001 لتقديم مستوى أرقى من الخدمات الفاخرة مع الضيافة العربية الأصيلة.

مدينة الدوحة الواقعة عند الشاطىء الشرقي لقطر هي المركز الاقتصادي الرئيسي وتضم الميناء الرئيسي للدولة، ويحيط بها من أحد جوانبها خليج الكورنيش ورمال الصحراء الذهبية من الجانب الآخر مما يخلق منها مزيجاً ساحراً يجمع بين التراث الأصيل والحياة العصرية الراقية.

 بموقعه على جزيرته الخاصة، يمثل فندق الريتز-كارلتون، الدوحة الذي ينتمي الى فئة الخمس نجوم، ملاذاً مثالياً بعيدا عن صخب وضوضاء وسط المدينة، ويتيح أعلى درجات الأمان والخصوصية ومناظر خلابة لمياه الخليج العربي. يبعد الفندق 25 دقيقة من مطار الدوحة الدولي الذي يستقبل عدداً كبيراً من الرحلات الجوية من أوروبا والولايات المتحدة وآسيا.

تمتاز كل غرف وأجنحة الفندق ال 374 التي تتراوح مساحتها ما بين 47 و 190 مترا مربعا بالأناقة في التصميم والاكسسوارات والأقمشة الفاخرة المستخدمة في تأثيثها بطراز عصري واللوحات المعبرة عن فن الخط باللونين الأسود والأبيض. أجنحة الفندق غنية بأغطية الجدران من المخمل المبطن والحرير، وبعض الغرف مزودة بأرضية خشبية أنيقة. وتتيح الغرف مناظر خلابة لشبه جزيرة قطر وأفق مدينة الدوحة.

تتضمن تسهيلات فندق الريتز-كارلتون، الدوحة مرافق ومطاعم وخدمات من فئة الخمس نجوم. فريق الطهاة الذي يدير عمليات المطبخ العالمي، بإشراف الشيف التنفيذي ريتشارد غرين، يتمتع بسمعة مميزة لجودة الأطعمة التي يقدمها في مطاعم ومقاهي الفندق التسعة. مطعم لاغون الذي يقدم وجبات اليوم الثلاث والمتميز بمطبخه المفتوح، يتيح لرواده بوفيه فخما، غنيا بخياراته من المأكولات العالمية والعربية ومن مطابخ الشرق الأقصى. مطعم بورتشيني الإيطالي العصري الاجواء يتيح تجربة فاخرة بمأكولاته وتصميمه بأسلوب المطبخ المفتوح، ويحلو فيه تناول أشهى أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط. كما يقدم مطعم لا مير تجربة طعام فرنسية فاخرة في الطابق ال 23 معززة بمناظر رائعة للخليج العربي.

مقهى فلامنغوز الواقع عند بركة السباحة يتيح جلسة عملية بينما تقدم ردهة البهو تجربة شاي العصر الكلاسيكية يومياً. وفي هابانوس، المصمم خصيصاً لمحبي السيجار، تقدم أجود أنواع السيجار الكوبي، بينما تتاح في نادي النبيذ الوحيد في الدوحة في الطابق االثالث والعشرين من الفندق، تشكيلة واسعة من أفخر المشروبات. وفي نادي أدميرال عند المارينا الذي يضيف خيار البار الرياضي والمطعم عند الماء مباشرة، تحلو الجلسة في الداخل أو على الشرفة المطلة على اليخوت.

وقال حسين فيتري، مدير عام فنادق الريتز-كارلتون في الدوحة: “يمثل الفندق كل ما يمكن توقعه من فنادق الريتز-كارلتون، من الموقع الفريد إلى المبنى المميز وخدمات الفندق الأسطورية من فريق السيدات والسادة. منطقة الخليج الغربي راقية وتجذب المسافرين المرموقين، لذا سيختار الزوار علامة فاخرة للحصول على تجربة فخمة، والريتز-كارلتون، الدوحة يقدم الأفضل دائما”.

وللاجتماعات والمؤتمرات والأفراح واللقاءات الاجتماعية، يتيح فندق الريتز-كارلتون، الدوحة قاعتين للاحتفالات الكبرى وست غرف للاجتماعات تمتد على 3,650 متر مربع من المساحة، ويمكن استخدامها لأي مناسبة بما يشمل أفخر حفلات الزفاف وأكبر المؤتمرات.

يطل فندق الريتز-كارلتون، الدوحة بطوابقه التي ترتفع 115 متراً على بحر قطر ومناظر الصحراء ويعكس تطور قطر كوجهة بارزة للمسافرين إلى منطقة الشرق الأوسط. يتميز بطراز عصري يجمع خطوط التصميم العربية والأوروبية ويرسي معايير جديدة لمفهوم الفخامة والرقي في المنطقة. يقع الفندق على جزيرة خاصة في منطقة الخليج الغربي في قطر ويتيح مناظر خلابة لمياه الخليج العربي اللازوردية .

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …