الريتز- كارلتون الدوحة يواصل تقاليده بنيل الجوائز بثلاث جوائز جديدة

الدوحة : – حمل العام 2012 العديد من الجوائز التقديرية لفندق الريتز- كارلتون، الدوحة حيث نال مؤخرا جائزة أفضل فندق دولي في العالم للعام 2012 في حفل جوائز الفنادق العالمية الذي أقيم ضمن عرض مميز في لندن.

كما نال الفندق الفاخر جائزة “أفضل فندق في قطر للعام 2012 ” وأفضل فندق في المنطقة العربية” للعام 2012 تخضع الفنادق المشاركة المرشحة للفوز للتحكيم المحلي في البداية، ثم تنتقل الفنادق العشر الأعلى نقاطا الى لجنة تعيد التحكيم على المستوى العالمي.

وتوافق أعضاء اللجنة الحاكمة الثلاثون وهم من أبرز الخبراء في قطاع الضيافة على أن الريتز-كارلتون، الدوحة يجسد مفهوم الملاذ الشرق اوسطي الفاخر، كما يجمع الأناقة الرائعة وأصالة الضيافة العربية. 

وكان الشيف التنفيذي ريتشارد غرين نال في شهر سبتمبر الماضي جائزة “أفضل طاه للعام 2012 ” من قبل جوائز كيترر الشرق الأوسط وبعد شهر تقريبا وفي أكتوبر بالتحديد، حصد الفندق جائزة عن أفضل خيمة رمضانية وواحدة عن أفضل ردهة وبار عن نادي ادميرال من قبل  جوائز الاختيار القطري 2012 جميع هذه الجوائز المرموقة ميزت الذكرى السنوية الحادية عشر لانطلاق عمليات الريتز- كارلتون، الدوحة وعززت مكانته كفندق مرموق حائز على تقدير عالمي عبر جوائز عالمية المستوى لسنوات. في العام 2011 ، نال الفندق جائزة “أفضل فندق للأعمال في الدوحة” من قبل بزنس ترافلر الشرق الأوسط وجائزة “المنتجع الصحي الرائد في قطر” من قبل جوائز السفر العالمية.

وقال حسين فيتري، المدير العام لفندقي الريتز-كارلتون في الدوحة: “لطالما واصلنا تقديم الخدمات الأسطورية التي تتميز بها فنادق الريتز-كارلتون لنتيح تجربة مذهلة لضيوفنا، وتكريمنا عن هذه الجهود هو بمثابة إنجاز حقيقي لنا. نحن نسعى باستمرار لتلبية احتياجات ضيوفنا بكل الطرق المتاحة، ويسعدنا أننا نسير في الطريق الصحيح. نحن واثقون بأننا سنستمر في تقليدنا بنيل الجوائز في السنوات القادمة”.

يطل فندق الريتز-كارلتون، الدوحة بطوابقه التي ترتفع 115 متراً على بحر قطر ومناظر الصحراء ويعكس تطور قطر كوجهة بارزة للمسافرين إلى منطقة الشرق الأوسط. يتميز بطراز عصري يجمع خطوط التصميم العربية والأوروبية ويرسي معايير جديدة لمفهوم الفخامة والرقي في المنطقة. يقع الفندق على جزيرة خاصة في منطقة الخليج الغربي في قطر ويتيح مناظر خلابة لمياه الخليج العربي اللازوردية.

شاهد أيضاً

أتش أم أتش – القابضة لإدارة الضيافة لها فندق في كل دولة في مجلس التعاون الخليجي بحلول 2020

أعلنت أتش أم أتش – القابضة لإدارة الضيافة (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز) اليوم أن المجموعة سوف …