بول ويل تحقق نمواً بنسبة 6% لـ 2012 مع توقعات بنمو أكبر في 2013

تطرح آفاقاً وتقنيات جديدة في ” ذا بيغ 5 2012 “ 

دبي، : حققت بول ويل، الشركة الرائدة في مجال حلول البناء التطبيقية،  نمواً بنسبة 6% لعام 2012، مع توقعات تشير إلى أن نسبة النمو هذه ستتضاعف في العام المقبل. وتشارك بول ويل في معرض  الخمسة الكبار “ذا بيغ 5 2012” هذا الاسبوع بمجموعة من منتجاتها وحلوله المبتكرة.

جورج حلال، المدير العام لشركة بول وايل علق على النمو الذي حققته شركته ومشاركتها في المعرض بالقول : ” لقد حققنا إنجازاً كبيراً هذا العام لصالح مستقبل الشركة، مع انتقالنا لمرحلة جديدة في عالم البناء والإنشاء، وسنعلن في معرض ذا بيغ 5  عن توجه جديد للشركة، وباعتبارنا من أقدم الشركات في هذا المجال، فإننا نسعى لأن نعكس ذلك على خبراتنا وتطورنا، ونتوقع نسبة نمو لعام 2013 لا تقل عن 10%”.

وقد كونت بول ويل سمعتها العالية بما تحفل به من رصيد غني في ابتكار وتوفير أحدث الحلول في حقل البناء والإنشاء، وبقدرتها على الاستمرار في التميز والعطاء، وهذا ينعكس في المنتجات التي تعرضها في معرض ذا بيغ 5 حيث سيتم ذلك من خلال نظام الخرائط ثلاثي الابعاد، كما ستتاح للزوار الفرصة كي يتفاعلوا ويتعرفوا بشكل قريب على أحدث التصميمات والإنتاج وتطبيقاتها.

ومن ضمن المجالات التي تبرع فيها شركة بول ويل في المنطقة أنظمة وحلول تسخين المياه، ومن خلال شراكتها الجديدة مع شركة أتلانتك فإن بول ويل تتوقع لهذه الشراكة أن تسهم بشكل كبير في النمو لعام 2013.

ويضيف جورج : ” تشارك بول وايل في المعرض برصيد كبير من الخبرة والعراقة والمعرفة، والقدرة على الاستمرار في التفوق والتميز، وتوفير آخر الحلول للعملاء. إن استراتيجيتنا لمدة سنتين هي نقلة نحو الفضاء الرقمي لضمان أن كل ما أنجزناه في السابق يتوافق مع أحدث التقنيات وأنه يتم تطبيقه على كل منتجاتنا”.

شاهد أيضاً

أسعار الإيجارات السكنية في دبي تنخفض 2% في الربع الثالث من 2015

أفاد أحدث تقرير عقاري لمصرف أبوظبي الإسلامي بأن أسعار إيجارات العقارات السكنية في إمارة دبي، …