«جست فلافل» يحتفل بالعيد الوطني للإمارات 41 على طريقته

«جست فلافل» يقدّم لمنتسبي الجيش والشرطة والدفاع المدني وجبة شهية مجانية تقديراً لجهودهم بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الواحد والأربعين

 

منتسبو الجيش والشرطة والدفاع المدني مدعوون لزيارة «جست فلافل» في أيّ من فروعه الثمانية عشر بالدولة لتناول وجبة مجانية يوم الثاني من ديسمبر 

دبي : بمناسبة اليوم الوطني الواحد والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديراً منها للجهود المخلصة والمتفانية التي يبذلها منتسبو الجيش والشرطة والدفاع المدني بالدولة، أعلنت سلسلة مطاعم «جست فلافل» عن تقديم وجبة شهية مجانية لكلّ منهم، داعية إياهم إلى زيارة أيّ من فروعها الثمانية عشر في أنحاء الدولة يوم الأحد الثاني من ديسمبر للحصول على وجبتهم المجانية.

وبهذه المناسبة الوطنية أيضاً، سيحصل باقي عملاء مطاعم «جست فلافل» في مراكز التسوق والمواقع الأخرى على خصم بنسبة 50 بالمئة على الوجبة الإماراتية التي تتألف من سندويشة من الفلافل مع شرائح الباذنجان المشوي ومخلّل الخيار وتتبيلة الرّوب.

وقالت علياء المزروعي، المؤسِّسة المشاركة لسلسلة مطاعم «جست فلافل»: “انطلقت جست فلافل من الإمارات، وهي علامة تجارية إماراتية بامتياز تواصل بخطى راسخة توسّعها بالدولة كأول علامة تجارية إماراتية في صناعة المطاعم تنطلق عالمياً. ولولا الثقة التي نالتها مطاعم جست فلافل بين الذواقة بالإمارات منذ اليوم الأول لما انطلقت إقليمياً وعالمياً، وبمناسبة اليوم الوطني الحادي والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة ارتأينا أن نشكر منتسبي الجيش والشرطة والدفاع المدني الذين لهم الدور الأكبر في الحفاظ على أمننا وسلامتنا، وأن نتيح لعملائنا في الوقت ذاته تذوق الوجبة الإماراتية اللذيذة التي أصبحت البند المفضل لكثيرين عند زيارتهم لمطاعم جست فلافل”.

وبعد أن انطلقت من فرع صغير في العاصمة الإماراتية في ديسمبر 2007، تدير «جست فلافل» اليوم 18 فرعاً بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تعتزم افتتاح المزيد من الفروع في عام 2013. وإقليمياً، تتوافر مطاعم «جست فلافل» في عُمان وقطر ولبنان والأردن، ومن المقرَّر تدشين فرعين في لندن في مطلع 2013. ومؤخراً نالت سلسلة مطاعم «جست فلافل» جائزة «ابتكار الأعمال للعام» خلال حفل توزيع جوائز  SMEInfoبدبي، كما اختارت الجهة المنظِّمة للمنتدى الاقتصادي العالمي بدبي فلافل «جست فلافل» كمقبِّلات ووجبات خفيفة، وهي اليوم سلسلة المطاعم الأسرع نمواً بمنطقة الشرق الأوسط.

ملاحظة:

ستُقدَّم الوجبة المجانية لكافة منتسبي الجيش والشرطة والدفاع المدني من المواطنين الإماراتيين، وكلّ ما عليهم فعله إظهار هوية شخصية تثبت انتائهم للهيئات المذكورة سابقاً للحصول على وجبتهم المجانية في أيّ من فروع «جست فلافل» في أنحاء الدولة يوم الأحد 2 ديسمبر 2012، وهو اليوم الذي تحتفل به دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الحادي والأربعين. لمعرفة مواقع فروع «جست فلافل»، يُرجى اتباع الوصلة التالية:

http://www.justfalafel.com/locations

كما ستقدّم الوجبة الإماراتية في اليوم المذكور لباقي للعملاء بخصم 50 بالمئة، علماً بأن هذا العرض لا ينطبق على خدمة التوصيل.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …