“ريكسوس” تفتتح أولى منشآت شققها الفندقية

ريكسوس بومونتي ريزيدنسز” في إسطنبول

 

افتتحت مجموعة “ريكسوس”، إحدى أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم، مشروعها المميز “ريكسوس بومونتي ريزيدنسز” الذي يعد ثالث منشآتها الفندقية والأول من نوع الشقق الفندقية في اسطنبول. وسيستقبل “ريكسوس بومونتي ريزيدنسز” زواره اعتباراً من شهر سبتمبر 2012 متيحاً لهم مجموعة متميزة من المرافق الفندقية الفاخرة.

ويقع “ريكسوس بومونتي ريزيدنسز” بمنطقة شيشلي في قلب مدينة إسطنبول على بعد 19 كم فقط عن “مطار أتاتورك الدولي”، وعلى بعد خطوات قليلة من مراكز التسوق والمؤتمرات في المدينة. وهو يوفر لضيوفه أعلى مستويات الراحة والفخامة مع احتوائه على 296 شقة فندقية، بالإضافة إلى سبا عصري ومركز حديث للياقة البدنية، ومسابح داخلية وخارجية، وملعب للتنس وآخر لكرة السلة.

وتستضيف شقق “ريكسوس بومونتي ريزيدنسز” زوارها بعيداً عن صخب المدينة، وهي تتيح لهم جميع خدمات التدبير المنزلي، والأمن، والمساعدة الشخصية بالمستوى الرفيع الذي لطالما اشتهرت به فنادق “ريكسوس”.

وبهذه المناسبة، قالت باشاك إيريل، النائب الأول للرئيس لشؤون إدارة العلامة التجاريّة في مجموعة “فنادق ريكسوس”: “إن سمعة اسطنبول المتميزة كمدينة سريعة التطور ومركزٍ ثقافيٍ عصري شجعنا على إنشاء أولى مشاريع شققنا الفندقية في هذا الوقت بالتحديد. إذ تعتبر اسطنبول مركز تركيا المالي، وستساعد أهميتها المتنامية على الساحة العالمية – إضافةً إلى قوة علامة “ريكسوس” التجارية – على تحقيق نجاح كبير لكل من ريكسوس ومجتمع المدينة في آن معاً”.

ويأتي “ريكسوس بومونتي ريزيدنسز” في المرتبة 17 ضمن سلسلة فنادق العلامة التجارية بعد افتتاح فندق “ريكسوس بيرا اسطنبول” في سبتمبر 2012.

شاهد أيضاً

أتش أم أتش – القابضة لإدارة الضيافة لها فندق في كل دولة في مجلس التعاون الخليجي بحلول 2020

أعلنت أتش أم أتش – القابضة لإدارة الضيافة (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز) اليوم أن المجموعة سوف …