فريق عمل تكنولوجيا المعلومات في أتلانتس النخلة يفوز بجائزة الضيافة والسياحة 2012

مشروع النسخ الاحتياطي للمعلومات اهّل الأتلانتس للفوز بالجائزةدبي،  الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2012: فاز فريق عمل تكنولوجيا المعلومات في منتجع أتلانتس النخلة في دبي وعلى رأسهم نائب الرئيس “جو تيسفاي” بجائزة الضيافة والسياحة للعام الحالي في حفل توزيع جوائز “كمبيوتر نيوز ميدل إيست” عن فئة أخبار الضيافة.

وقام الفريق بتطوير منصة الكترونية للنسخ الاحتياطي للمعلومات خاصة بمنتجع أتلانتس يستفاد منها في حالات الكوارث والحالات الطارئة.

وتعتمد هذه المنصة على اجراء نسخ احتياطية طبق الأصل لملفات الشركة على مخزن “إي اتش دي اف” وتخزينها على منصة “آي بي أم” رئيسية بعيدة.

وتطلب إنجاز هذا المشروع 6 أشهر من العمل المكثف وجاءت النتائج بأن قام “تيسفاي” وفريق العمل بالتأكد بأن النظام يعمل على أخذ أحدث النسخ الاحتياطية وأفضلها لاستخدامها في حالات الطوارئ.

وقال “تيسفاي”: “نحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات لضيوفنا وتوسيع نطاق هذه الخدمات. وإنه من الجيد بأن تنعكس إيجابية هذا العمل بفوزنا بهذه الجائزة. وقد وضعت هذه الجائزة أتلانتس في مقدمة صناعة التكنولوجيا. ونسعى أن نواصل أعمالنا في تطوير الخدمات التكنولوجية لضيوفنا في المنتجع”.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …