فنادق «راديسون بلو» تطلق مفهوم Experience Meetings

مفهوم الاجتماعات المبتكر يناغِم ويلائم بين كافة متطلبات الاجتماعات العصرية ويقدِّم للشركات التي تختار فنادق «راديسون بلو» بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا لعقد اجتماعاتها مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات الفائقة

دبي، : أطلقت فنادق «راديسون بلو»، العلامة الفندقية الفخمة التابعة لـ«مجموعة فنادق ريزيدور» العالمية وأكبر سلسلة فنادق فخمة بالقارة الأوروبية، مفهومَ Experience Meetings، المفهوم المبتكر الذي يلائم ويناغِم بالشكل الأمثل بين مستلزمات الاجتماعات العصرية من جهة مثل الغرف الصغيرة المستقلة ذات التجهيزات المرنة والوجبات الصحية والمغذية وخدمة الإنترنت اللاسلكية فائقة السرعة من جهة، ومعايير الخدمة الفائقة ورضا المشاركين والاستدامة من جهة ثانية. ويتوافر مفهوم Experience Meetings لدى 255 فندقاً تابعاً لمجموعة «راديسون بلو» في 55 بلداً بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تحتضن أكثر من 2200 غرفة اجتماعات.

وقال أوليفييه جاكوين، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق والتوزيع لدى «مجموعة فنادق ريزيدور» التي تدير العلامة الفندقية «راديسون بلو» بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يمثل قطاع الاجتماعات جانباً أساسياً من أعمالنا، ويضمن مفهوم Experience Meetings لعملائنا معايير فائقة متسقة على صعيد المنتجات والخدمات، بدءاً من الخطوة الأولى عند حجز قاعات الاجتماعات ووصولاً إلى انتهاء فعالياتهم، مثلما يدعم خطتنا الطموحة لتعزيز إيراداتنا”.

ويُستهلُّ مفهوم Experience Meetings بعملية التخطيط السهلة والانسيابية للفعالية وحجز قاعات الاجتماعات. ومهما كان حجم الاجتماع وعدد المشاركين به، أعدَّت «فنادق راديسون بلو» الأدوات والخدمات اللازمة، ومنها محرِّك البحث المتقدِّم www.meetings.carlsonrezidor.com الذي يسهِّل معرفة تفاصيل مرافق الاجتماعات المتاحة بفنادق المجموعة في أنحاء المنطقة، ومن المقرَّر توسيع تلك الخدمة عبر إثراء صفحات الويب بالمعلومات المفصَّلة عن الاجتماعات مع تصاميم ثلاثية الأبعاد للقاعات المختلفة.

ويرتكز المفهوم المبتكر Experience Meetings إلى ثلاثة عناصر أساسية هي: Brain Food الذي أعدَّه فريقٌ من الطهاة وخبراء التغذية ويعتمد على تقديم أطباق طازجة ومتوازنة ومتدنية الدُّهون والسكر معاً ومن مصادر محلية: وفرة من الأطباق البحرية وأغذية الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات بما يضمن الحفاظ على معدلات السكر في الدم ثابتة وخفض مستويات التوتر لتمكين المشاركين من التركيز بشكل أفضل. وأما العنصر الثاني فهو Brain Box الذي يقوم على غرف صغيرة مستقلة مصمَّمة للارتقاء بأداء المشاركين وتحفيز الابتكار، إذ تتسم الغرف بتأثيث مرن مثل المقاعد المتحركة والمساند ونظام الإنارة القابل للتعديل وأدوات خاصة منها جدران مصنَّعة من مادة بلكسي جلاس بحيث تسهل الكتابة عليها. وأما العنصر الثالث فهو الاتصالية الفائقة، إذ توفر كافة «فنادق راديسون بلو» خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية فائقة السرعة لكافة المشاركين بالاجتماعات.

وثمة الكثير من العناصر غير المادية التي تتمِّم مفهوم Experience Meetings، إذ تشتهر فنادق «راديسون بلو» بشعار الخدمة المتميزة «نعم أستطيع!» المقرون بمنهجية استباقية في خدمة العملاء وضمان رضا الضيوف بنسبة 100 بالمئة. وباستطاعة الضيوف الإسهام بأنشطة الأعمال المسؤولة من خلال عقد اجتماعات خالية من الورق. وسيستفيد تلقائياً أعضاء برنامج ولاء الضيوف «كلوب كارلسون» الخاصّ بالقائمين والمخطِّطين للفعاليات (المتاح حصرياً للقائمين والمخطِّطين للاجتماعات والملتقيات والفعاليات الخاصة) من تعويض الانبعاثات الكربونية عن أيِّ اجتماع يحجزونه لدى فنادق «راديسون بلو».

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …