فنادق ومنتجعات «فيرمونت» في المنطقة توفر عروض خاصة على شبكات التواصل الاجتماعي

خصم 50 بالمئة على الليلة الثانية أو الغرفة الثانية على امتداد نخبة من فنادق ومنتجعات «فيرمونت» في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا حتى 24 فبراير 2013

 

دبي،: مع توسّعها في أنحاء الشرق الاوسط وشمال أفريقيا عبر تدشين فنادق ومنتجعات فخمة في السعودية ومصر والإمارات وعدد من بلدان المنطقة، أعلنت اليوم «فنادق ومنتجعات فيرمونت» عن حملة لمكافأة محبيها على شبكات التواصل الإجتماعى بعروض حصرية. فمن اليوم وحتى 24 فبراير 2013 ستمنح المجموعة الفندقية العالمية ضيوف نخبة من فنادقها ومنتجعاتها بالمنطقة من معجبيها على صفحتها على موقع «فيسبوك» خصماً قيمته 50 بالمئة على الليلة الثانية أو الغرفة الثانية خلال عُطلات نهاية الأسبوع في نخبة من فنادقها ومنتجعاتها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيحصل ضيوف تلك الفنادق على رمز الحجز الخاصّ بعد ضغط الزرّ LIKE على موقع «فيسبوك»، وعندئذ يمكنهم الإقامة لمدّة ليلتين خلال عطلة نهاية الأسبوع والاستفادة من خصم 50 بالمئة على الليلة الثانية أو حجز غرفتين لليلة واحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع والاستفادة من خصم 50 بالمئة على الغرفة الثانية. ويتوافر هذا العرض خلال عُطَلات نهاية الأسبوع من الآن وحتى 24 فبراير 2013 في الفنادق والمنتجعات التالية:

«فيرمونت دبي»

«فيرمونت باب البحر» في أبوظبي

«فيرمونت نايل سيتي» في القاهرة

«فيرمونت هليوبوليس أند تاورز» في القاهرة

«فيرمونت برج ساعة مكة الملكي» في السعودية

«فيرمونت مارا سفاري كلوب» في كينيا

«فيرمونت ماونت كينيا سفاري كلوب» في كينيا

«فيرمونت ذا نورفولك» في كينيا

«فيرمونت زيمبالي لودج أند ريزورت» في جنوب أفريقيا

وسيحصل ضيوف «فنادق ومنتجعات فيرمونت» على رمز العرض الخاصّ عند نقر الزرّ LIKE على الصفحة الأم للمجموعة الفندقية www.facebook.com/fairmonthotels أو عند نقر الزرّ LIKE على صفحة أيٍّ من الفنادق التابعة لها والمشاركة بالحملة الترويجية. وقالت «فنادق ومنتجعات فيرمونت»  إنَّ من ينضمُّون إلى صفحتها على موقع التواصل «فيسبوك»  من بلدان الشرق الأوسط سيتعرفون حتى بعد انتهاء هذا العرض الخاص في شهر فبراير على المزيد من العروض الخاصة والحصرية على مدار العام.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …