«منتجع جولف وسبا فيردورا» يطلق حزمة جديدة خاصة بالاجتماعات والمؤتمرات

دبي : أعلن «منتجع جولف وسبا فيردورا»، أحد أبرز الفنادق الفاخرة في أوروبا، عن إطلاق منتج سياحي جديد سيشكل نقلة نوعية وسارة للشركات المنظمة للفعاليات والبرامج التحفيزية والمؤتمرات والفعاليات.

وتمثل حزمة Inclusive Exclusivity برنامجاً جديداً لمختلف الاجتماعات في «منتجع جولف وسبا فيردورا» التابع لمجموعة «روكو فورتيه»، والذي يقع على امتداد الخط الساحلي الخاص في جنوب غرب صقلية.

وتمثل Inclusive Exclusivity قيمة ممتازة تقدم أساساً جديداً لما يمكن توقعه من قبل شركات تنظيم الفعاليات. وتشتمل المزايا الرئيسية على أسعار تنافسية، وعمولة سخية للعملاء على الغرف والمطاعم والمقاهي ومرافق الاجتماعات، وغرفة مجانية لكل 25 غرفة محجوزة، وترقية غرفة لكل 35 غرفة محجوزة. وتضم أيضاً مواصلات خاصة إلى مطار “باليرمو” الدولي لكل 20 غرفة يتم حجزها، وخدمات النقل بالسيارات الخاصة لنزلاء الأجنحة، واستخدام مرافق «منتجع جولف وسبا فيردورا» (حوض سباحة بمستويين تبلغ مساحته 60 م، ومركز معالجة بمياه البحر، ونادي رياضي، وحمام سباحة، وحمام، وساونا)، مع خدمة إنترنت لاسلكية “واي فاي” مجانية في الغرفة.

وتشمل المزايا الأخرى على خدمة الاستشارة قبل الفعالية، والبرامج المعدة وفق الطلب، وتخطيط قائمة الطعام، وتسجيل الدخول المسبق وتسجيل المغادرة السريع، والمستويات المفضلة للجولف في ملاعب مؤلفة من 18 حفرة، وملعب مؤلف من 9 حفر، ومعالجات سبا ودروس لياقة بدنية. كما يتوفر تأجير حصري للمنتجع عند الطلب.

ويزداد الإقبال على «فيردورا» كوجهة ملهمة للمؤتمرات والعروض التقديمية، والاجتماعات رفيعة المستوى، والتفكير الخلاق، والعروض السينمائية، والبرامج التحفيزية والحفلات الخاصة.

ويمتد المنتجع الفاخر على مساحة 230 هكتار لاستيعاب المجموعات من مختلف الأحجام دون الشعور بالازدحام، ويوفر مزيجاً رائعاً من المساحة والخصوصية والنشاط. وتضم جميع الغرف إطلالات واسعة على البحر وشرفات خاصة. ويمكن الوصول إليه بسهولة جواً من مختلف أنحاء أوروبا، عبر مطار “باليرمو” و”تراباني” الأقرب إليه.

وتقدم «فيردورا» مركزها الخاص الواسع للمؤتمرات والأعمال. ويضم البناء المذهل المؤلف من مستويين عشرة قاعات اجتماع مرنة، وقاعة حفلات بارتفاع مزدوج تتسع لأكثر من 250 ضيف ويمكن تقسيمها إلى ثلاثة مساحات منفصلة، وقاعتين كبريتين تتسع كل واحدة لـ150 ضيف، ومسرح خارجي في الهواء الطلق يتسع لـ500 مقعد للعروض السينمائية أو العروض الحية.

وتستفيد كافة قاعات الاجتماع من الإضاءة الطبيعية الوافرة وتملك أحدث التجهيزات التكنولوجية، منها خدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” ومؤتمرات الفيديو. وتشتمل خدمات المنتجع الأخرى على مركز أعمال على مدار 24 ساعة، وخدمة سكرتارية وترجمة، وخدمة نقل عالمية، ووكالة سفر. ويمكن إعداد المأكولات والمشروبات بمرونة في مناطق الفعاليات فضلاً عن مطاعم المنتجع الأربعة ومساحاته الخارجية.

ويمكن لمجموعات الضيوف أيضاً الاستفادة من خيار واسع من الأنشطة في «فيردورا» والرحلات المقامة إلى جزيرة صقيلة المذهلة. مع الكثير من الأنشطة المتاحة كركوب الأمواج، والتجديف، والغوص، وصيد السمك، والإبحار، وغيرها من الأنشطة المائية، ومن الأنشطة البرية: التنس وكرة القدم والطبخ ودروس لإتقان مزج مشروبات الكوكتيل.

ويمكن ترتيب رحلات في أيام العطل إلى معبد الوادي في “أجريجينتو” وإلى مدينة “شاكا” المحلية، ومدينة الهضبة التاريخية “كالتابيلونا” وكروم عنب ومزارع “بلانتا”، ومنتزه “سيلينيوت”، أو المشاركة في رحلة لمدينة “تراباني”.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …