منتجع جولف وسبا فيردورا يوسع برنامج «فيتا هيلث»

مع برامج جديدة متوفرة على مدى سبعة وخمسة وثلاثة أيام 

دبي، : يقدم برنامج «فيتا هيلث» في منتجع جولف وسبا «فيردورا» الشهير في صقلية التابع للمجموعة الفندقية «روكو فورتيه» خيارات جديدة تمتد على يومين وخمسة أيام لاثنين من برامج «فيتا هيلث» الأساسية وهي إزالة السموم ومقاومة علامات تقدم البشرة – والتي تمنح الضيوف نتائج مثبتة طبياً في غضون أيام.

وقد تم ابتكار خيارات البرنامج الجديد قصيرة المدة بالشراكة مع الدكتور “نيجون إكلس”، أحد الأطباء الرائدين عالمياً في مجال الطب المتكامل، والمتخصص في الطب الغذائي غير الغازي والمقاوم لعلامات التقدم في السن. ويهدف البرنامج إلى التأسيس على النجاح الذي حققته برامج اللياقة التي أطلقت مؤخراً على مدى سبع ليال وهي برامج: إزالة السموم، ومقاومة علامات التقدم بالسن، والتخلص من التوتر، وتخفيف الوزن. وهذا يعني أنه بات بإمكان الزوار الآن تخصيص تجربتهم في «فيتا هيلث» وفق ما يلاءم جدول أعمالهم.

وفي هذا الصدد، قال فيلب إيبينوزا، المدير العام لدى منتجع جولف وسبا «فيردورا»: “حقق زوارنا تغيرات هائلة في غضون أسبوع واحد، ولذا نرغب في جعل هذه الحزم المثيرة أكثر وصولاً نظراً للقيود الزمنية التي يفرضها نمط الحياة الحديث المليء بالأشغال. ونأمل أن نقدم مقداراً لا بأس به لمن لا يملك الكثير من الوقت.”

 وكان الدكتور “إكليس” قد ابتكر برامج اللياقة في «فيتا هيلث» التي أطلقت في سبتمبر 2012، والتي استخدم فيها خبرته الممتدة على مدى خمس وعشرين عام في مجال الطب المتكامل.

 وفي تفسير له، قال الدكتور “إكلس”: “نقدم مجموعة من علاجات الجسم لإصلاح الخلل في الطاقة، وإزالة السموم من الجسم، وتقديم المكملات الغذائية المتقدمة، وبرامج التمرين المعدة وفق الطلب، والأغذية الصحية واللذيذة التي يعدها الطاهي “فوليفو بيرانجيليني”. ونهدف إلى التخلص من السموم لخلق خلايا أكثر كفاءة وتقوية جهاز المناعة والأيض. وتتجاوز برامج «فيتا هيلث» الكثير من مراكز اللياقة الطبية الأخرى من حيث البيئة الفاخرة، حيث يغادر الزوار مركزنا بطاقة متجددة وتفاءل حيال صحتهم.”

 تجربة «فيتا هيلث»

تشمل تجربة «فيتا هيلث» على اختبار مفصل جداً يبدأ في المنزل للحصول على صورة كاملة عن صحة الضيف فضلاً عن تحسين النتائج.  وهذا ما يتيح لفريق «فيتا هيلث» معرفة أكبر قدر ممكن عن الضيف قبل وصوله. وتركز هذه المجموعة من الاختبارات على مستويات الهرمون والعناصر الكيميائية في الجسم، ويعد «فيتا هيلث» برنامج اللياقة الطبي الأول الذي يوفر هذا المستوى المعقد من عمليات الاختبار. وتشير النتائج إلى وضع الخطة الأمثل لكل فرد، لمعالجة أي اختلال من خلال توفير انطلاقة جديدة لصحة طويلة الأمد.

 العلاجات

تم ابتكار مجموعة من العلاجات الحديثة غير الغازية وفقاً لبرامج «فيتا هيلث» الأربعة وتشمل:

  • تدليك مستقطب متقدم يعالج توازن “يينغ” (الطاقة الذكرية) و”يانغ” (الطاقة الأنثوية) في الجسم لاستعادة الدورة الدموية، وتحقيق التوازن للأعضاء الداخلية والتخلص من التوتر والقلق.
  • تجديد شباب الوجه عبر علاج “البوتكس” دون استخدام الإبرة والذي يقدم التغذية الأساسية للجلد لإحياء الجلد الباهت والمتعب وزيادة الإشراق وإنتاج “الكولاجين” لتحقيق الفائدة للجلد على المدى الطويل.
  • علاج “السيليوليت” المتقدم عبر التخلص اليدوي من سموم الجهاز الليمفاوي واستخدام التصريف الليمفاوي اليدوي عبر الضغط الخفيف على الأنسجة الليمفاوية لإخراج السموم.
  • العلاج بالأشعة تحت الحمراء البعيدة لزيادة عملية التمثيل الغذائي، وتعزيز إيصال الأوكسجين والمواد المغذية إلى أنسجة الجسم اللينة، وإيصال الحرارة للتمكن من إخراج السموم. وبهذا يخرج الضيوف بطاقة أكبر مع التخلص من السموم بمقدار أكثر بست مرات مما هو الحال في حمامات الساونا التقليدية، وذلك في جلسة لا تتجاوز النصف ساعة.

 التغذية: تركز برامج «فيتا هيلث» على المتعة وليس على المشقة. وتعتمد قائمة الطعام في «فيتا هيلث» على المصادر المحلية مع التركيز على الوجبات المتوسطية  الطبيعية المتوازنة والمغذية وقد قامت خبيرة التغذية “أميلا فرير” بوضعها مع “فولفيو بيرانجيليني”، استشاري الطهي في «فيردورا». حيث يعيد الضيوف تدريب عاداتهم الغذائية مع إعادة تدريب الجسم على طلب ما يحتاج إليه.

 المكملات الغذائية: يتم وصف مجموعة مناسبة من مكملات الفيتامين لكل فرد لتعويض أي نقص.

يقع مركز «فيتا هيلث» داخل سبا «فيردورا»، داخل حرام بارد وخاص يمتد على مساحة 4,000 متر مربع وسط المنتجع. وسيكون بمقدور الضيوف الذين يتبعون البرامج الاستمتاع بالعديد من المرافق المتوفرة في منتجع وسبا «فيردورا» الواقع على الساحل الجنوبي لجزيرة صقيلة قرب مدينة الحرفيين “شاكا”. ويمتد «فيردورا» على 230 هكتار من المشاهد الطبيعية الأخاذة التي تطل على 1.8 كم من الساحل الخاص، ويضم 230 غرفة وجناح من تصميم “أولغا بوليزي”، مع شرفات خاصة تطل على البحر. وتضم مرافقه الواسعة ملعبي جولف للبطولات بـ18 حفرة وتسع حفر – من تصميم المهندس المعماري الرائد “كايل فيليبس”، وستة ملاعب تنس، وحوض سباحة بمساحة 60 متر، وحوض داخلي بمساحة 20 متر، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومسارات جري، بالإضافة إلى مجموعة من الدروس الرياضية والمعالجات لإتمام برامج «فيتا هيلث» المعدة وفق الطلب.

 برامج فيتا هيلث:

–          برنامج إزالة السموم من الجسم

–          برنامج مقاومة التقدم في السن

–          برنامج التخلص من التوتر، 7 ليال

–          برنامج تخفيف الوزن، 7 ليال

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …