إبرهارد آند كو تختار داماس موزعا رسميا في دبي والإمارات الشمالية

في إطار توسعات العلامة وتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط

إبرهارد آند كو تختار داماس موزعا رسميا في دبي والإمارات الشمالية

أعلنت إبرهارد آند كو، دار الساعات السويسرية الفاخرة التي تتمتع بتراث عريق في تصنيع الساعات يمتد لـ 125 عاما، عن تعيين داماس دار المجوهرات و الساعات الرائدة في الشرق الأوسط موزعا رسميا في دبي والإمارات الشمالية وذلك في إطار خطط العلامة الاستراتيجية للتوسع في منطقة الشرق الأوسط.

تأسست داماس عام 1907 وهي أبرز موزع دولي للساعات والمجوهرات في الشرق الأوسط وتمتلك حوالي 300 متجرا في 12 دولة وأصبحت مرجعا معتمدا للعلامات الفاخرة في العالم.

وانطلاقا من الشغف المشترك وتفهم قيم إبرهارد آند كو يأتي هذا التعاون في إطار جهود العلامة لتعزيز حضورها في المنطقة وزيادة التعريف بها وذلك من خلال شبكة التوزيع الواسعة في داماس.

إبرهارد آند كو هي المصنعة لتشكيلة كرونوغرافات “كرونو 4” وكذلك تشكيلة “8 Jours” التي تحتفظ بالطاقة لمدة 8 أيام (وكلاهما بميكانيكا مسجلة باسم العلامة).

وسيتم عرض أبرز تشكيلات إبرهارد آند كو في معارض داماس الحصرية في دبي مول ومول الإمارات وهما متجران يقدمان المنتجات الفاخرة حيث يمكن لفئة العملاء الخاصة التي تزور هذين المنفذين الحصريين التعرف عن قرب على التحف الفريدة التي تصنعها عبقرية إبرهارد آند كو في تصنيع الساعات الفاخرة على مدى 125 عاما.

تهدف إبرهارد آند كو إلى تحقيق الإنصهار الأمثل بين التقاليد والإبداع حيث لا تزال تشكيلاتها المتقنة ترضي أذواق الرجل العصري المتطور بفضل ما تتميز به من أناقة وأسلوب واهتمام تام بأدق التفاصيل.

إن دار الساعات السويسرية على يقين بأن هذا التعاون مع داماس، الخبيرة بصناعة الساعات السويسرية بفضل خبرتها الدولية وشبكة توزيعها واسعة الانتشار، من شأنه أن يدعم العلامة في تحقيق هذا الهدف

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …