إطلاق علامة دايز إن التجارية في المملكة العربية السعودية

مجموعة فنادق ويندام تتعاون مع ريادة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية لإطلاق علامة دايز إن التجارية في المملكة العربية السعودية

–        يتوقع أن تؤدي الاتفاقية إلى افتتاح 10 فنادق خلال السنوات السبعة القادمة – 

الرياض – تعتبر مجموعة فنادق ويندام أكبر شركة فنادق في العالم، إذ تأوي تحت جناجها 7,260 فندق وهي جزء من مجموعة شركات ويندام العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية) وقد أعلنت اليوم عن توقيعها على اتفاقية تطوير حصرية لعلامة دايز إن® التجارية في المملكة العربية السعودية مع شركة ريادة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية، الحاملة حالياً لحقوق الامتياز الخاصة بفنادق رامادا® في المملكة.

تمّ الإعلان عن التوقيع على اتفاقية التطوير الحصرية لـ10 فنادق اليوم في مقرّ الهيئة العامة للسياحة والآثار العريق في الرياض. اطلع المدعوون على المسار التدريجي لتطوير محفظة علامة دايز إن في السعودية خلال فترة السنوات السبعة القادمة.

أفاد روي باروس، نائب رئيس أوّل ومدير مسؤول في مجموعة فنادق ويندام في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا: “يسرّنا جداً أن نوسّع نطاق علاقاتنا مع شركة ريادة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية من خلال هذه الاتفاقية التي ستسمح بإطلاق وتطوير علامة دايز إن التجارية في المملكة العربية السعودية، علماً أنها الأكبر بين كافة علامتنا التجارية وفي رصيدها 147,224 غرفة حول العالم. تحمل العلامة إمكانيات هائلة للنمو في هذه السوق، كما أنها تلبي الطلب المتزايد للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة تتسم بالراحة والجودة بعيداً عن أسعار السوق الباهظة الثمن.”

تعتبر هذه الزيارة الأولى لباروس إلى المملكة العربية السعودية بصفته نائب رئيس أوّل ومدير مسؤول في مجموعة فنادق ويندام في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا. وقد شغل باروس في السابق منصب نائب رئيس أول للعلامة التجارية وتحديداً للعلامات الفندقية هاورد جونسون® وترافلودج® وميكروتيل إن أند سويتس من مجموعة ويندام للفنادق®، كما تبوأ مراكز ريادية متعدّدة ضمن المجموعة منذ العام 1998.

أضاف محمد الأمير، المؤسس والمدير المسؤول لشركة ريادة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية: “لقد عملنا ضمن شراكة خاصة مع مجموعة فنادق ويندام طوال السنوات السبعة الماضية لنؤسس معاً علامة رامادا التجارية في المملكة. تعاوننا اليوم لإطلاق علامة دايز إن التي تعدّ علامة تجارية أخرى مرموقة على الصعيد العالمي، ليس سوى محطةٍ بارزة في مسيرتنا. تقدّم لنا مجموعة فنادق ويندام مستوى عالمي وحديث من الدراية في مجال الضيافة، ونحن من جهتنا نتمتّع بمعرفة معمّقة للسوق المحلية، ومعاً لدينا عنصراً تنافسياً لا مثيل له في قطاع تطوير الفنادق في المملكة.”

تعتبر علامة دايز إن ريادية وعالمية على صعيد الاقتصاد التوفيري، وهي تضمّ عدد من الغرف يفوق جميع العلامات التجارية ذات الكلفة المحدودة في العالم وأكثر من 1,830 فندق حول العالم. بفضل مواقع تموضعها تحت شعار بيست فاليو أندر ذا سان℠، تتيح فنادق دايز إن للمستهلكين ذوي الميزانيات المدروسة خدمات الانترنت السريع مجاناً مع إمكانية كسب الإقامات المجانية في فنادقها وأميال السفر أو بطاقات الهدايا بواسطة برنامج وفاء الأعضاء ويندام رووردز من مجموعة فنادق ويندام. تماشياً مع الحاجات الخاصة بالسوق المحلية، ستشمل فنادق دايز إن في المملكة غرفاً عائلية شاسعة أيضاً.

أثبتت فنادق دايز إن الموجودة حالياً في الشرق الأوسط عن شعبيةٍ واسعة وهي تتضمّن فندقين، أحدهما في الأردن والآخر في البحرين. تشكّل الشراكة مع ريادة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية نقطة تحوّل في مسار توسّع العلامة في المنطقة، وتمنح زخماً استثنائياً لعملية نموّها في المملكة العربية السعودية.

اختتم باروس قائلاً: “نحن ملتزمون كلّ الالتزام بتعزيز تواجدنا في منطقة الخليج، من خلال توسيع علاماتنا الموثوقة والموجودة حالياً في السوق، من مثال رمادا وفنادق ومنتجعات ويندام، كما ومن خلال استضافة علاماتٍ جديدة مثل سوبر إيت ودايز إن، ومن شأنهما تلبية طلب فئة غير مكتفية في المنطقة.”

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …