ارتفاع حجم الطلب على خدمات التعهيد الخارجي بواقع 52% مع استعداد المنظمين لإقامة فعاليات مهمة

“دلسكو” ترصد زخماً غير مسبوق لقطاع الفعاليات في الإمارات

دبي، : أوضحت “دلسكو”، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال توفير حلول الموارد البشرية، أن حجم الطلب على خدمات التعهيد الخارجي للعمال المهرة وأنصاف المهرة -الذين يمكنهم إدارة ودعم الفعاليات المختلفة بصورة مستقلّة – وصل إلى أعلى مستوياته على الإطلاق؛ إذ يشهد قطاع إدارة الفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة واحداً من أكثر الأعوام نشاطاً مع استعداد الدولة لاستضافة باقة متنوعة من الفعاليات الرياضية والترفيهية وأنشطة الأعمال.

وأكدت “دلسكو” تسجيل زيادة بواقع 52% في الطلب على مديري الفعاليات والمروّجين وموظفي الدعم وغيرهم من طواقم العمل، لاسيما وأن منظمي الفعاليات يطمحون للحصول على طواقم الموظفين والعمّال المتمرسين الذين يمكنهم إدارة هذه النشاطات بنجاح خلال فترة قصيرة.

وكانت أجندة فعاليات ما بعد الصيف قد انطلقت مع إقامة معرضي “أسبوع جيتكس للتقنية” و”جيتكس شوبر”، حيث دعمت “دلسكو” العديد من الجهات العارضة عبر توفير أفضل كوادر العمل على صعيد موظفي التسويق، والمرشدين، ومحاسبي الصناديق، وموظفي بيع التذاكر، والنجارين، وعمال الكهرباء، والسائقين، وموظفي الخدمة العامة.

وفي هذا الإطار، قال إس. بالاكومار، مدير شركة “دلسكو لحلول الموارد البشرية”: “يتطلب تنظيم وإدارة مثل هذه الفعاليات الاختصاصية توافر الأيدي العاملة المتمرّسة التي يمكن تحضيرها لبدء العمل خلال فترة قصيرة. ويشكل قطاع الفعاليات جانباً محورياً في أعمالنا، حيث نولي مزيداً من الاهتمام للاستثمار بتدريب أعضاء فريقنا على مختلف جوانب إدارة الفعاليات بما يواكب متطلبات عملائنا والتركيز على أعمالهم الأساسية”.

وخلال فعاليتي “أسبوع جيتكس للتقنية” ومعرض “جيتكس شوبر”، قامت “دلسكو” بتوفير 350 موظفاً من مصادر خارجيّة، أي ما يعادل ارتفاعاً بواقع 52% مقارنةً مع الفترة ذاتها من العام الماضي، وذلك للتعامل مع الأنشطة المختلفة مثل مبيعات المنتجات، وقطع التذاكر، وإدارة الزوار، وموظفي الصيانة، والأعمال اليدويّة. وتضمنت محفظة عملاء “دلسكو” في هذه المعارض عدداً من أبرز اللاعبين مثل “مركز دبي التجاري العالمي”، و”إي ماكس” إضافة إلى شركة “فوجيتسو”، و”إل جي إلكترونيكس” و”سامسونج”.

وأضاف بالاكومار: “تهدف الفعاليات الراقية مثل “جيتكس” إلى توفير عائدات استثمارية مجزية للجهات العارضة عبر إتاحة مزيد من فرص الأعمال المباشرة لهم، وزيادة التفاعل الوثيق مع عملائهم المستهدفين. وتعتبر إدارة الفعاليات مسألة بالغة التعقيد، ولذلك يتوجه العملاء إلى الشركات المتخصصة بتوفير خدمات تعهيد الموارد البشرية التي تدرك تماماً أهمية الأعمال التي يقومون به، وتتبادل معهم الاهتمام حيال قطاعات أعمالهم”.

وبعد النجاحات التي حققتها المعارض التقنية مؤخراً، تصب “دلسكو” تركيزها الآن على الفعاليات الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل الحفلات الموسيقية، والبطولات الرياضية، والأنشطة التجارية، وفعاليات الشركات، والمعارض، والمهرجانات الثقافية وغيرها من المناسبات والأحداث البارزة الأخرى. كما ستقدّم “دلسكو” خبراتها لتوفير طواقم متمرسة من موظفي التسويق وكوادر العمال المهرة وأنصاف المهرة بغية دعم المعارض المرموقة الأخرى في إمارتي دبي وأبوظبي.

شاهد أيضاً

“تيكوم للاستثمارات” تطلق  خطة تطوير مستقبلية شاملة لمجمعات أعمالها وتدعو المستثمرين إلى الاستفادة من فرص الاستثمار ضمن محفظتها الواسعة  

الخطة تكشف عن أحدث مشاريع تطوير البنية التحتية وتعزيز وتطوير مشاريع جديدة لعام 2015 بالإضافة …