افتتاح مركز الاتحاد للسفر في دبي

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح “مركز الاتحاد للسفر” في دبي، والذي يعدّ مركزاً شاملاً لكافة خدمات السفر والمبيعات للعملاء من الأفراد والشركات إلى جانب مرافق إتمام إجراءات السفر في نفس الموقع. 

وقد قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي والرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات اليوم بافتتاح مركز الاتحاد للسفر في حفل أقامه السيد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، وبحضور كل من السادة عبد القادر حسين أحمد نائب الرئيس للشؤون الحكومية والدولية لدى الاتحاد للطيران وحارب مبارك المهيري نائب رئيس الشؤون التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الشركة.

ويوفر مركز الاتحاد للسفر كافة الخدمات تحت سقفٍ واحد، والتي تشمل جميع ما يحتاج إليه المسافرون بدءاً من مرحلة التخطيط والحجز وصولاً إلى مرحلة السفر مع الاتحاد للطيران.

ويتيح المركز للضيوف شراء التذاكر، وإتمام إجراءات السفر للرحلات، وتسجيل الأمتعة وحقائب السفر ونقلها بأمان إلى الطائرة، والاستفادة من خدمة حافلات الاتحاد الفاخرة التي تقلّ ضيوف الاتحاد للطيران من دبي إلى مطار أبوظبي الدولي مجاناً. كما يمكن للضيوف بعد إتمام إجراءات السفر في مركز الاتحاد للسفر أن يتوجهوا مباشرةً إلى منطقة الإجراءات الأمنية والهجرة والجوازات في المطار دون الحاجة إلى القيام بأي إجراءات أخرى.

وتحلّ مرافق إتمام إجراءات السفر وخدمات الانتقالات بالمركز الجديد محلّ المرافق السابقة التي كانت توفرها الشركة في برج تشيلسي الكائن بشارع الشيخ زايد. على أن الشركة سوف تستمر في توفير خدمات حافلات الاتحاد الفاخرة من موقعها الحالي عند دبي مارينا مول.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز الاتحاد للسفر يضمّ مرافق لثلاث شركات تابعة للاتحاد للطيران، بما يجعل من المركز مورداً هاماً يلبي مختلف الاحتياجات من خدمات السفر، ويشمل ذلك كلاً من:

–          الاتحاد للعطلات، التي تعدّ القسم المتخصص في العطلات والإجازات الترفيهية، وتوفر خصومات حصرية على الفنادق وباقات العطلات الشاملة إلى مختلف الوجهات عبر شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

–          شركة “هلا أبوظبي”، المتخصصة في إدارة الوجهات والتي توفر خدمات ترتيبات الأعمال وتنظيم المؤتمرات إلى جانب ترتيبات الترفيه للزوار المحليين أو الدوليين للعاصمة أبوظبي والإمارات العربية المتحدة عموماً، بما في ذلك خدمات الحجوزات الفندقية، والجولات السياحية، أو حجز التذاكر للفعاليات مثل الحفلات الموسيقية وسباق الاتحاد للطيران للجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي،

–          شركة هلا لإدارة السفريات، وهي شركة مشتركة بين شركة “بي سي دي ترافل” والاتحاد للطيران، وتوفر مجموعة متكاملة من خدمات إدارة السفريات للعملاء من الشركات إلى جانب حلول خدمات السفر للعملاء من القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

ومن المقرر أن يشهد مركز الاتحاد للسفر افتتاح مجموعة متنوعة من المتاجر الخدمية في القريب العاجل والتي تشمل مرافق وفروع لكل من:

–          متجر “ريلاي” لبيع الصحف والمجلات والكتب ومختلف المنتجات الاستهلاكية؛

–          شركة “هيرتز” الرائدة في خدمات تأجير السيارات وأحد الشركاء المفضلين لدى الاتحاد للطيران؛

–          “عرب لينك للصرافة” المتخصصة في التحويلات المالية وخدمات الصرافة والتابعة لمصرف أبوظبي الإسلامي؛

–          مقهى ومطعم “جونز ذا جروسر” الذي يوفر باقة من أرقى أصناف القهوة والمأكولات الخفيفة للذواقة.

وتعليقاً على افتتاح مركز السفريات قال السيد جيمس هوجن “تأسست الاتحاد للطيران وقد أخذت على عاتقها مهمة أساسية تتمثل في أن تصبح أفضل شركة طيران في العالم. واليوم إذ نقترب من احتفالنا بمرور عشر سنوات على انطلاق الشركة، بدأنا نشهد بزوغ رؤية موسعة نعمل على تحقيقها إلى واقع ملموس. وتمضي الاتحاد للطيران قدماً في مسارها لأن تصبح كذلك أفضل شركة للسفريات في العالم”.

وتابع بالقول “سوف نستمر في البحث عن سُبُل جديدة لتوفير تجارب سفر ممتعة تتميز بالسهولة واليُسر لضيوفنا الكرام ومن ثم نرتقي في نهاية المطاف بتوقعات المسافرين الجويين”.

وأضاف “يُظهر هذا المركز الجديد التزامنا إزاء ضيوفنا في السوق المحلية، حيث يوفر المركز خدمات أكثر شمولاً من خلال مقر جامعٍ لكافة الخدمات التي يحتاج إليها المسافرون”.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز الاتحاد للسفر سوف يكون كذلك بمثابة القاعدة الخدمية لفرق المبيعات التابعة للاتحاد للطيران في دبي والإمارات الشمالية.

شاهد أيضاً

إطلاق أول جهاز محاكاة للطيران في دبي مول 20 نوفمبر 2012

تقدم “آي بايلوت” تجربة الطيران الافتراضي الفريدة من نوعها لأول مرة في الإمارات