صاحب السمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي

الإفتتاح الكبير لأول فندق بوتيك في مدينة الشارقة

الإفتتاح الكبير لأول فندق بوتيك في مدينة الشارقة

إنطلاق فندق 72 باي هيوز في الشارقة

أقام فندق 72 باي هيوز وهو أول فندق بوتيك مخصص لخدمة رجال الأعمال والسواح في الإمارة،

إحتفالًا بإفتتاحه الكبير يوم الأربعاء الموافق 30 إبريل 2014 تحت رعاية من صاحب السمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب رئيس مجلس الشارقة للبترول ورئيس مؤسسة الشارقة للإعلام. وقد حضر الإفتتاح بعض من الشخصيات الرفيعة في قطاع السفر والسياحة من مختلف أرجاء المنطقة وتم إستقبالهم بحفاوة، حيث إستمتع الحضور بأجواء فندقية وترفيهية فارهة.

وتشهد مدينة الشارقة اليوم نموًا مستمرًا وتحولًا سريعًا لتكون مركزًا سياحيًا في المنطقة. فهناك ما يزيد على 70 فندقًا في أرجاء الإمارة، وحيث تقدر نسبة الإشغال الفندقي ما يزيد على 70% في الربع الأول من هذا العام وقد تجاوزت نسبة 90% خلال المناسبات الخاصة. وهو ما يشير إلى ما تتمتع به الشارقة من إمكانات هامة تجذب المستثمرين في القطاع السياحي.

ويقول السيد دوسر تشينوفي، مطور المفاهيم وأحد شركاء شركة هيوز للفنادق والمنتجعات في دبي ورئيس ومهندس أساسي لمجموعة درو لينك، دبي: “لطالما كنا نبحث عن فرص إستثمارية جديدة، وقد إتخذنا قرارنا بالتوسع في إمارة الشارقة لما تتمتع به من إمكانات سياحية وإقتصاد هام. واجهنا بطبيعة الحال بعض التحديات للوصول لهذه النقطة، حيث كان علينا تحويل مبنى مكاتب قديم إلى فندق بوتيك خمس نجوم—وهو منتج ضيافي جديد كليًا لم يكن متوفرًا سابقًا في إمارة الشارقة.”

ويحقق الفندق الجديد إضافة كبيرة لقطاع السياحة في الشارقة، حيث أحضر مفهومًا فندقيًا فريدًا لا امارات الشارقة ككل. ويتضمن الفندق 72 غرفة ذات تصميم معماري متميز بخدمات طعام فريدة وخدمات فندقية عصرية. كما يقدم فندق 72 باي هيوز كافة التسهيلات الحديثة التي تتلائم وفنادق الخمس نجوم، بالإضافة إلى إطلالته الساحرة على بحيرة خالد وكورنيش البحيرة. أما طبيعة البوتيك بالفندق فتسمح بأعلى مستويات الجودة من خدمات خمس نجوم خاصة حيث تم بناء الفندق بشكل خاص لخدمة عدد معين من الضيوف. فيضيف السيد تشينوفي قوله: “نحن مسرورون جدًا أننا أطلقنا فندق 72 باي هيوز وأعتقد أن تصميمه الفريد ومفهومه الخاص سيكون محل ترحيب من المواطنين والسواح على حد سواء.”

كما أن الموقع الإستراتيجي للفندق ورؤيته وأسلوبه العصريين ليضيف قيمةً إلى تطوير قطاع الضيافة في إمارة الشارقة. حيث تعمل شركة هيوز للفنادق والمنتجعات حاليًا على مشروع آخر في الفجيرة من المخطط إستكماله لنهاية عام 2014، مع تخطيط لإنشاء فندق آخر من نفس النوع في الشارقة في المستقبل القريب.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …