” الإمارات تواصل تطوير سياحة المؤتمرات المتخصصة”

كشفت أبحاث ودراسات شركة “إيبوك ميسي فرانكفورت” الشركة الألمانية الرائدة في تنظيم المعارض التجارية عن تنظيم زيارات ومؤتمرات متخصصة في دبي نهاية العام الجاري وخلال العام المقبل. وقال الرئيس التنفيذي للشركة، أحمد باولس:” تعود صناعة المؤتمرات والملتقيات بفائدة كبيرة على المجتمع المحلي حيث تمثل منصة مميزة لتبادل الأفكار بين الخبراء الدوليين والمحترفين المحليين وهو ما يشجع على استقدام أفضل ممارسات الصناعة إلى المنطقة. وقد حفزتنا الاستجابة المشجعة من الأوساط المحلية لمؤتمراتنا، للتفكير في تنظيم المزيد من المؤتمرات والندوات المتخصصة التي تستقطب الخبراء وذلك في إطار كم الإمكانيات الهائلة التي يوفرها هذا السوق للأحداث المنظمة بشكل جيد”.

وقد أكدت إيبوك ميسي فرانكفورت أنها ستعمل جدياً على دعم قائمة الأحداث والفعاليات عن طريق إضافة عدد من المؤتمرات التي تتناول مجالات الاهتمام الرئيسية إلى جانب زيادة التركيز على إدارة الاجتماعات و الخدمات اللوجستية في الشركة.

ووقع الاختيار على مدينة دبي، لاحتضان المؤتمرات والندوات المتخصصة لموقعها الاستراتيجي وبنيتها التحتية المتطورة حيث تعد القلب التجاري واللوجستي في منطقة الشرق الأوسط وتمثل مركزا مثاليا للمؤتمرات الإقليمية والدولية. وقد استضافت دبي عددا من أبرز الأحداث الدولية مؤخراً ولا تزال مكانتها كوجهة متميزة لسياحة المؤتمرات والاجتماعات في نمو مستمر.

وأطلقت إيبوك ميسي فرانكفورت في مطلع العام الجاري، مؤتمرين دوليين في دبي هما مؤتمر “الشبكة العالمية لطب الطوارئ” ومؤتمر “جراحة العظام للأطفال” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واللذان استقبلهما المتخصصون المحليون والإقليميون بحماس كبير.

وتعمل إيبوك ميسي فرانكفورت في قطاع المعارض في الشرق الأوسط منذ عشر سنوات وقد حققت نموا كبيرا لتصبح الآن واحدة من أبرز منظمي المعارض التجارية من خلال سلسلة من الأحداث التجارية جيدة التنظيم ومحددة الأهداف.

شاهد أيضاً

فندق ومنتجعات “H” تفتتح وجهة فندقية مثالية في سيشل

حدَى فلل منتجع H شاطىء بوفالون في سيشل التي تحوي على أحواض سباحة خاصة.