العارضة العالمية كريستي تورلينغتون تتألق بتشكيلة سكوربيون من مجوهرات روبرتو كوين الفاخرة

لازالت الناشطة والعارضة العالمية كريستي تورلينغتون تتألق في كل عام بتشكيلة (مجوهرات روبرتو كوين) الإيطالية الفاخرة.

وقد ظهرت من جديد من خلال الحملة الترويجية المميزة لدار المجوهرات الإيطالية وهي ترتدي تشكيلة مجوهرات سكوربيون الثمينة والمتوفرة لدى أفرع وبوتيكات الماركة في المنطقة.

استهلّت كريستي تورلينغتون مشوارها مع عرض الأزياء منذ كانت في الرابعة عشرة من عمرها وسرعان ما عرفت شهرة واسعة، فتعاملت مع أهم دور الأزياء في العالم. ظهرت على غلاف أكثر من 500 مجلة عالمية، وهي من أكثر العارضات احترافاً في هذا المجال. تعرف تورلينغتون بأنها طيبة القلب وناشطة في المجال الاجتماعي وعضو فاعل في جمعيات إنسانية وتساهم في جمع التبرعات لمكافحة السيدا والملاريا والفقر حول العالم. تزوجت من الممثل والمخرج الأميركي إدوارد بيرنز في العام 2003 وأنجبت منه طفلَين.

اشتهرت عارضة الأزياء الأمريكية العالمية كريستي تورلينغتون كإحدى عارضات الأزياء الشهيرات ومن أجمل النساء التي مثلت مجموعات كالفن كلاين بين 1987 – 2007وتم اختيارها كأجمل وجه نسائي على أغلفة المجلات وهي التي ارتبطت بعد ذلك بالعمل في المشاريع الإنسانية وعملت كناشطة للأعمال الخيرية وتبني القضايا العامة فقد شاركت في حملة قوية للدفاع عن حقوق الحيوان ومكافحة ارتداء الفراء.

وقامت تورلينغتون بإصدار كتاب خاص عن ممارسة رياضة اليوغا وفوائدها الصحية والنفسية وقد حظي الكتاب بإعجاب النقاد الذين اعتبروها شخصية شهيرة ومؤثرة في الحياة الاجتماعية.

أجمع خبراء الماكياج والتجميل على بساطة كريستي تورلينغتون والتي تبلغ 43 عاماً ولاتكترث تورلينغتون في حياتها بالماكياج أو مساحيق التجميل فهى تحرص على البساطة والنقاء ولطالما كانت ولازالت العارضة الشهيرة من أهم العارضات الملهمات لخبراء التجميل والماكياج لما تتمتع به من جمال طبيعي وإطلالة بسيطة.

وقد ارتبطت كريستي تورلينغتون بالعمل مع مصمم المجوهرات الإيطالي البارز روبرتو كوين لتقوم وللمرة الرابعة قامت بدعم حملة المجوهرات النسائية المبتكرة تورلينغتون باعتبارها الوجه النسائي لمجوهرات روبرتو كوين وقامت بالترويج لتشكيلة مجوهرات سكوربيون أو العقرب وهي تجمع ما بين بريق الألماس وبريق الذهب بلون الخوخ واللون الأصفر والمزينة بقطع الألماس المذهلة السوداء أو بدون ألوان والتي تمثل العقارب المصنوعة بفن من الرأس للقدم وتتميز هذه المجموعة بسحرها الخاص حيث تبهرك بجمالها الآسر.

كما يضفي المعنى الرمزي لهذا المخلوق بعدا إضافيا على التشكيلة حيث أن العقارب ترمز إلى حارس الليل ولذلك فإن استخدام الماسات السوداء هو خير وصف لسمات هذا الحيوان.

وفي تشكيلة “العقارب” تحول سواء ذهبي إلى أركنيد حيث يشكل ذيله دائرة القطعة وفيما بعد تحول المخلوق إلى جوهرة من الألماس الأسود ذات التصميم الراقي.

تعترف كريستي تورلينغتون بأن هناك تحديات وصعوبات قد واجهتها في البداية ولكنها استطاعت التغلب على المصاعب بالعمل الجاد والمثابرة وعن عملها مع  مجوهرات روبرتو كوين تقول تورلينغتون: “أنا سعيدة بعملي مع روبرتو كوين والتعاون للترويج لتشكيلة المجوهرات الفاخرة التي تتألق من خلالها روبرتو كوين التي أعتقد أنها قطع وتحف فنية إلى عالم المجوهرات الفاخرة”.

تتميز مجوهرات روبرتو كوين بهوية مميزة حيث أنها تتميز بالاستخدام الفني والدقيق للياقوت. في الواقع تتسم روبرتو كوين بترصيع ياقوته صغيرة على الجانب الداخلي في موقع دقيق ما يسمح بالاتصال المباشر بالبشرة. وبفضل الجودة الاستثنائية بالحفاظ على الجمال بصورة غير متغيرة يعتبر الياقوت من المواد الأبدية مثل الحب الحقيقي كما أنها تقدم دائما في محيط استثنائي وحتى اليوم يعتقد أنها تمتلك العديد من القوى الخاصة. ووفقا لهذا الاعتقاد فإن ارتداء الياقوت بالقرب من بشرة المرأة يعزز من فرص الحياة المديدة الصحية السعيدة والحظ السعيد.

شاهد أيضاً

روبرتو كوين تتألق بتشكيلة مجوهرات “موريسك” للمرأة الخليجية

أعلن روبرتو كوين، مصمم المجوهرات الفاخرة الإيطالي الشهير ومؤسس دار المجوهرات روبرتو كوين عن إطلاق …