بنك نور الإسلامي يدعو العالم لرسم ملامح مستقبل الخدمات المصرفية

إطلاق تطبيق “مصرفك في راحَة يدك” مع الرؤية المستقبلية لبنك المستقبل

أطلق بنك نور الإسلامي اليوم دعوة للعالم للمشاركة في رسم مستقبل الخدمات المصرفية مع تدشينه لمبادرة “بنك المستقبل” والتي تهدف إلى خلق طرق جديدة ومبتكرة لتنفيذ الأعمال المصرفية.

ودشن البنك، ضمن فعاليات مبادرة “بنك المستقبل”، مسابقة على الانترنت تحت عنوان “شكل بنكك بيدك” والتي تدعو جميع الناس للمشاركة في عرض توقعاتهم المستقبلية عن بنوك المستقبل، مع جائزة بقيمة 20000 دولار أمريكي لأفضل فكرة حول كيفية الارتقاء بالتجربة المصرفية. ويمكن تسجيل الأفكار الخلاقة من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهذه المبادرة www.shapeyourbank.com  أو من خلال صفحة البنك على فايس بوك https://www.facebook.com/NoorIslamicBank، علماً أن المسابقة تنتهي بتاريخ 31 أكتوبر الجاري.

ولدعم هذه المبادرة، سوف يعرض البنك رؤيته المستقبلية الخاصة “لبنك المستقبل” في أسبوع التقنية لمعرض جيتكس 2012، والمقرر انعقاده بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة 14 – 18 أكتوبر. ويعتزم البنك الذي اشتهر بتركيزه على مفهوم التقنية العالية والتفاعلية للأعمال المصرفية، أن يعرض تجربة فريدة ثلاثية الأبعاد حول كيفية تطور العمليات المصرفية في المستقبل.

وسيطلق البنك أيضاً تطبيق “مصرفك في راحَة يدك” المُحاكي للواقع. وسوف يوفر التطبيق، الذي تم تهيئته ليتماشى مع هواتف “آي فون 5” والإصدار الأخير “لآي باد”، إمكانية الدخول إلى كافة المنتجات والخدمات التي يوفرها بنك نور الإسلامي، بدءاً من فتح حساب مصرفي وحتى تنفيذ المعاملات المصرفية المختلفة.

من جانبه، صرح السيد/ حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نور الاستثمارية وبنك نور الإسلامي: “تعد مبادرة “بنك المستقبل” مبادرة فريدة ومبتكرة تمكن عملائنا الحاليين والمستقبلين من الاستفادة القصوى من تجربتهم المصرفية معنا. إننا نريد التعرف الى ما يتوقعه عملائنا منا وما هي الخدمات والمنتجات التي تهمهم أكثر من غيرها”.

وأضاف: “لقد عُرف بنك نور الإسلامي كبنك عصري يتطلع دائماً إلى المستقبل، ويركز على الابتكار والإبداع ولهذا أردنا أن نعرض رويتنا الخاصة “ببنك المستقبل”. ونأمل أن تكون هذه المبادة حافزاً لتشجيع الآخرين على ابتكار طرقاً مبتكرة لتنفيذ الأعمال المصرفية والتي يمكننا تبنيها ضمن خططنا لتطوير المنتجات والخدمات وفقاً لمتطلبات العملاء المعاصرين”.

وتابع قائلاً: “إن هذه الخطوة تعد الأخيرة في رحلة بدأت قبل تدشين البنك لأعماله مع إطلاق أول حملة إعلامية تحت اسم “أرسم ملامح بنكك”. لقد استمعنا في ذلك الوقت لأراء وأفكار العملاء ومازلنا نستمع إليهم الآن. إن الأفكار التي ستصلنا من الحملة الإعلامية الأخيرة، “أرسم ملامح بنكك”، سوف ترشدنا إلى طرق تنفيذ أعمالنا المصرفية المستقبلية”.

ومنذ تدشين البنك في عام 2008 تبوّأ البنك مكانة مرموقة كبنك رائد في طرح الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية المبتكرة. وقد كان بنك نور الإسلامي البنك الأول الذي يطلق خدمة فتح الحسابات المصرفية عبر الانترنت في مطلع هذا العام. كما تقدم البوابة الإلكترونية للبنك باقة شاملة من الخدمات المصرفية المتنوعة. فضلاً عن ذلك فان شركة نور للتكافل، ذراع التأمين التكافلي للبنك، كانت أول شركة تأمين تكافلي تقدم خدمات ومنتجات التأمين التكافلي عبر الانترنت.

وأضاف السيد/ حسين القمزي: “إننا نهدف الى تقديم خدمات مصرفية رقمية مريحة وشاملة تغطي كافة المتطلبات المؤسسية لعملائنا بدءاً من فتح الحساب المصرفي عبر الإنترنت حتى تقديم الطلبات للمنتجات والخدمات المصرفية المختلفة وإدارة الحسابات 24 ساعة في اليوم دون الحاجة لزيارة احد فروع البنك”.

واختتم بقوله: “إننا ملتزمون باستخدام أحدث التقنيات التي تمكننا من تقديم منتجات وخدمات ذات طابع شخصي والتي تلبي احتياجات عملائنا التي تزداد تطورا يوماً بعد يوم. إن الخدمات المصرفية عبر الانترنت والهاتف المتحرك أصبحت في وقت قصير الأسلوب المفضل للمعاملات المصرفية الشخصية وقد عقد بنك نور الإسلامي العزم على أن يكون في صدارة هذا التحول في طبيعة الاحتياجات المصرفية”.

شاهد أيضاً

بنك أبوظبي الوطني مستشاراً مالياً لمشروع إنتاج “بولي سيليكون” بـ1.6 مليار دولار في ماليزيا

تم تعيين بنك أبوظبي الوطني مديراً لإصدار ومستشاراً مالياً لتمويل أحد مشاريع شركة كوزموس للنفط …