تابانليوغلو” التركية للتصميم الداخلي تحتفل بافتتاح مكتبها الجديد في دبي

“تابانليوغلو” تحتفل بافتتاح مكتبها الجديد في دبي

وتحصد جائزة في “سيتي سكيب 2012”

 

دبي، 3 أكتوبر 2012: تواصل “تابانليوغلو”، الشركة التركية المتخصصة في مجال التصميم المعماري والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، تعزيز مسيرة نجاحها الباهر مع إدراجها مجدداً هذا العام ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز معرض “سيتي سكيب دبي” ضمن الفئات التالية:

  • o   جائزة “أفضل مشروع اجتماعي وثقافي: فئة مشاريع البناء” ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز “سيتي سكيب 2012” للأسواق الناشئة: “مركز آستانا الإعلامي” من تصميم “شركة سيمبول للإنشاءات”.
  • o   جائزة “أفضل مشروع اجتماعي وثقافي: فئة مشاريع البناء” ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز “سيتي سكيب 2012” للأسواق الناشئة: “مركز طرابلس للمؤتمرات”.
  • o   جائزة “أفضل مشروع تجاري متعدد الاستخدامات: فئة مشاريع البناء” ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز “سيتي سكيب” 2012 للأسواق الناشئة“: “مركز أسماتشاتشي للتسوق والاجتماعات”.

وقد حازت “تابانليوغلو” على جائزة “أفضل مشروع اجتماعي وثقافي: فئة مشاريع البناء” ضمن حفل توزيع جوائز معرض “سيتي سكيب دبي” الذي أقيم مساء الثلاثاء. وبهذه المناسبة، علقت ملكان تابانليوغلو، المهندسة المعمارية والشريك المؤسس لشركة “تابانليوغلو” قائلةً: “نشعر بسعادة غامرة لفوزنا بهذه الجائزة عن مشروع  “مركز آستانا الإعلامي” من تصميم “شركة سيمبول للإنشاءات”، الذي شارك فيه الكثير من الأشخاص الشغوفين، ونعتبر هذا التكريم بمثابة عربون تقدير للجهود الكبيرة التي بذلها جميع العاملين في هذا المشروع”.

وأضافت تابانليوغلو قائلةً: “تعد منطقة الشرق الأوسط من الأسواق الرئيسيّة بالنسبة لنا، وسنواصل تعزيز جهودنا لتطوير علاقات وثيقة مع رواد القطاع العقاري في دولة الإمارات العربيّة المتحدة، ويعتبر ذلك خطوة مهمة لدعم تطوير المشاريع المبتكرة”.

وكانت “تابانليوغلو” قد فازت بعقد إنشاء مشروع “كريستال تاورز” من قبل شركة “الفتان للعقارات المطورة”؛ ويشكل هذا المشروع، الذي يقع في جميرا بيتش ريزيدنس بدبي، منعطفاً محورياً في عالم التصميم المعماري، خاصةً وأنه ينطوي على مزيج متناغم من المساحات المختلفة التي تشمل فندقاً، ومرافق تسوق، ومطاعم، ونادي شاطئي، ومسجداً عصرياً في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة. وأقيم حفل استقبال رفيع المستوى للاحتفاء بإطلاق المكاتب الجديدة للشركة بحضور سعادة شفيق فورال الطاي سفير الجمهورية التركية؛ وإيليف أولغان، القنصل العام للجمهورية التركية في دبي؛ إلى جانب كوكبة من قادة ومسؤولين قطاع التصميم المعماري. وقد أتيح للشركاء الحاضرين في الحفل استعراض أحدث مشاريعهم المعمارية والتي شملت “مطار بوردوم الدولي” في تركيا، ومركز”سيبوبو” في غينيا الاستوائيّة.

ولعبت “تابانليوغلو” دوراً فاعلاً في الجلسات الحوارية على مستوى قطاع التصميم المعماري وتركيا عموماً، وقد تم اختيارها كدولة شرف في معرض “سيتي سكيب دبي” لهذا العام. كما تلقت ملكان تابانليوغلو للمرة الثانية دعوة لتكون واحدة من المتحدثين الرئيسيين في إحدى جلسات النقاش التي تقام على هامش معرض “سيتي سكيب” تحت عنوان “الفئات الاستثمارية الأفضل لتركيا خلال السنوات العشر المقبلة”، والتي تسلط الضوء على مختلف القطاعات الاستثمارية في تركيا والعناصر المؤثرة على مستوى الطلب فيها.

وفي معرض تعلقيها على افتتاح المكاتب الجديدة، قالت ملكان جورسيل تابانليوغلو، الشريك في “تابانليوغلو”: “ندرك تماماً بأن دولة الإمارات العربية المتحدة خصوصاً ومنطقة الخليج العربي عموماً تشهد تحولاً ديناميكياً في مجال الابتكارات والتقنيات المعمارية والمشاريع المميزة. كما يتطلع فريق الخبراء العاملين في مكاتبنا بدبي إلى لعب دور رئيسي في هذه العملية التطويرية”.

شاهد أيضاً

أسعار الإيجارات السكنية في دبي تنخفض 2% في الربع الثالث من 2015

أفاد أحدث تقرير عقاري لمصرف أبوظبي الإسلامي بأن أسعار إيجارات العقارات السكنية في إمارة دبي، …