تمتع بعطلة صيف باريسية في رمضان لدى فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

يقدم فندق لو رويال مونسو رافلز باريس فرصة قضاء أجمل الأوقات الرمضانية لهذه السنة في باريس حيث يحتفل الفندق مع ضيوفه بشهر رمضان المبارك ليكون الوجهة الأمثل للهروب من حرارة الصيف و قضاء عطلة خلابة. 

يدرك فندق لو رويال مونسو رافلز باريس مدى أهمية رمضان لذا يقدم للضيوف فرصة الاحتفال بالشهر الفضيل و تلبية احتياجاتهم كافة.

منتجع “ماي بلند” الصحي من كلارنس بانتظارك لتجربة مجموعة فريدة من علاجات الجسم التي يتميز بها إلتقاليد الشهر الفضيل إلى. كما يقدم المنتجع للسيدات دورات ماكياج و شعر على أيدي خبيرات تجميل داخل مقصورات توفر الخصوصية،  بالإضافة إلى غرف البخار والساونا لبشرة نضرة و منتعشة. كما يمكن للأمهات الاسترخاء في هدوء في المنتجع الصحي مع مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال مقدمة من قبل نادي الأطفال – لو بيتيت رويال.

يدعوكم لو رويال مونسو – رافلز باريس لإفطار شهي حيث يجتمع أفراد العائلة حول مائدة رمضان الغنية. يحتضن الفندق تقاليد الضيافة العربية من خلال مجموعة واسعة من الأطباق الشرقية و المقبلات الساخنة و الباردة لدى مطعم “لو كوزين”. اختر من بين الأطباق الشرقية المفضلة لدى المطعم و أطباق الدجاج، أسياخ لحم الضأن المشوي، كستلاته لحم العجل، ريش الغنم، فيليه و أضلاع اللحم ذات الذبح الحلال.

كما يمكنك الاستمتاع بوجبة السحور مع اختيارات قائمة “الفطور الشرقي” المتنوعة و تشكيلة واسعة من المازة الباردة والسلطات الطازجة بالإضافة إلى الحلويات و المعجنات الشرقية؛ الخبز، الحليب، العصائر الطازجة، عجة البيض، الحبوب، الفواكه المجففة، البذور، و غيرها الكثير.

توفر جميع الغرف و الأجنحة الفخمة و التي يبلغ عددها 149 غرفة، تصاميم أنيقة و أحدث أنواع التكنولوجيا موفرة أحدث وسائل الراحة قبل و بعد الإفطار مثل:

  • قنوات التلفزيون العربية في جميع الغرف و الأجنحة
  • المكسرات والفواكه المجففة، بالإضافة إلى التسهيلات المعتادة لدينا في الغرف.
  • المصاحف، تحديد اتجاه القبلة، سجادة للصلاة و جدول أوقات الصلاة، بالإضافة إلى أوقات الصلاة في المساجد الرئيسية في باريس.
  • المجلس، حيث يتم تجهيز الغرف و الأجنحة بمنطقة جلوس تقليدية حسب الطلب لذا يرجى الطلب المسبق عند الحجز.
  • – كتيب باللغة العربية للأجنحة الرئاسية، كما تتوفر قائمة الإفطار عند الطلب.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …