جوائز أسبوع الإنشاءات للتشييد والبناء

ترعى شركة إس إيه إس إنترناشيونال جوائز أسبوع الإنشاءات للتشييد والبناء: المملكة العربية السعودية 2012

تفخر شركة إس إيه إس إنترناشيونال، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع منتجات التجهيزات الداخلية في السعودية، برعايتها لحفل توزيع جوائز أسبوع الإنشاءات للتميز في التشييد والبناء : المملكة العربية السعودية 2012.

يعلق أندرو جاكسون، مدير بشركة إس إيه إس إنترناشيونال، قائلا ً: “انطلاقًا من الزيادة المتوقعة لعام 2012 بنسبة نمو 5.4٪  في صناعة البناء في المملكة العربية السعودية، تفخر شركة إس إيه إس إنترناشيونال بدعمها لهذه الجوائز التي تُقدر العمل المتميز الذي تقوم به الشركات والأفراد المساهمين في نمو البلاد .”

يقام حفل توزيع الجوائز لتقدير أفضل الشركات المنتجة في قطاعات التشييد والبناء بالمملكة العربية السعودية في الثاني عشر من نوفمبر لعام 2012.

تهدف هذه الجوائز -وهي تدخل عامها الثالث- إلى إبراز الأداء المتميز في المجالات الرئيسية لسوق التشييد والبناء، تاركةً بذلك الباب مفتوحًا على مصراعيه أمام المقاولين والمطورين والاستشاريين والمهندسين المعماريين والمتخصصين الذين يعملون في المملكة العربية السعودية.

لعبت شركة إس إيه إس إنترناشيونال دورًا ناثطاً في المنطقة على مدار 30 عامًا بتقديمها العديد من منتجات التجهيزات الداخلية للمشاريع في المملكة العربية السعودية، حيث قام المصنع مؤخرًا بتوفير ما يزيد عن 550,000 مترًا مربعًا من الأسقف المعدنية العازلة للصوت عالية المواصفات لجامعة الملك سعود الجديدة بالرياض.

فمن المشاريع التجارية والتعليمية ورعاية الصحة إلى مشاريع محطات السكك الحديدية وصالات المطارات، فإن الحلول المستدامة والعملية التي تقدمها شركة إس إيه إس إنترناشيونال تحظى بمزايا رائعة وتحقق توفيرًا كبيرًا رغم ابتكارها وتجاوزها لملخصات التصميم.

* تقرير “سي بي ريتشارد إيليس”: دراسة سوق المملكة العربية السعودية, النصف الأول لسنة 2012

شاهد أيضاً

أسعار الإيجارات السكنية في دبي تنخفض 2% في الربع الثالث من 2015

أفاد أحدث تقرير عقاري لمصرف أبوظبي الإسلامي بأن أسعار إيجارات العقارات السكنية في إمارة دبي، …