دوبيزل يطلق جنجا خلال معرض سيتي سكيب 2014: حل تقني مجاني وآمن لتبسيط حياة وكلاء العقارات

سوف تعمل خدمة جنجا التقنية على تحسين معايير الخدمة في صناعة العقارات

 

سوف تعمل خدمة جنجا التقنية على تحسين معايير الخدمة في صناعة العقارات، وخاصة لوكالات العقارات الصغيرة والمتوسطة التي لا تمتلك ميزانية خاصة لإدارة علاقات العملاء

 

أطلق دوبيزل، الموقع الإلكتروني الرائد للإعلانات المبوبة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خدمة جنجا التقنية التي تمنح وكلاء العقارات رابطاً بسيطاً وسهلاً يُمكّنهم من السيطرة الكاملة على إعلاناتهم وجهات الاتصال الخاصة بهم عبر بوابات متعددة. إذ تم ابتكار جنجا وتطويرها من قِبل خبراء التكنولوجيا في دوبيزل، لمنح وكلاء العقارات خدمة مجانية سريعة وآمنة من خلال هواتفهم الذكية أو حواسيبهم الشخصية، وهي خطوة ثورية توفر أداة سهلة الاستخدام لإعادة تعريف كيفية عمل إعلانات الشركات العقارية عبر الانترنت في المنطقة.

وعلّقت آن بوتيللو، مديرة تسويق منتجات العقارات قائلةً: “تساعد خدمة جنجا العملاء في الإعلان عن عقاراتهم وتسويقها بأسلوب فعال وتمنحهم الحل التكتولوجي لتطوير معايير خدماتهم، فهي خدمة عملية للغاية وسهلة الاستخدام وخاصة لشركات العقارات الصغيرة والمتوسطة التي لا تمتلك ميزانية خاصة لإدارة علاقات العملاء”.

وباعتباره موقع إعلانات العقارات الرائد في المنطقة، قرر القائمون على الموقع ابتكار جنجا بعد الاستماع لمتطلبات قطاع العقارات في المنطقة، والنتيجة حل تكنولوجي آمن وذكي وسهل الاستخدام لتسهيل حياة وعمل وكلاء العقارات.

وأضافت بوتيللو: ” لا يخفى على أحد حقيقة أن وكلاء العقارات هم جزء من بيئة عمل سريعة ومزدحمة للغاية، لذا فإن خدمة جنجا التقنية لا تتطلب الكثير من الوقت، وهي ليست بالعملية الطويلة المعقدة التي لا يستطيع استخدامها إلا المستخدمين البارعين في مجال التكنولوجيا، إذ تم تصميم جنجا لتوفر حلاً تكنولوجياً بسيطاً وذكياً يعمل في صلب الموضوع. ولقد عملنا جاهدين لضمان منتج غني، ولكنه يمنح المستخدم ما يحتاجه تماماً، فهو ببساطة فعّال”.

تتوفر خدمة جنجا حالياً لوكلاء العقارات في دوبيزل لاستخدامها والاستفادة منها، بينما يعمل خبراء التكنولوجيا في دوبيزل على تطوير منتج يعتمد على اقتراحات مستخدمي جنجا الأوائل لضمان تلبية جميع متطلباتهم، في سعينا الدؤوب لتقديم حل تكنولوجي مثالي بحق، لمساعدة عملائنا في التركيز على ممارسة أعمالهم التجارية بدلاً من إدارتها وحسب.

شاهد أيضاً

لبنى القاسمي تشيد بسياسات دعم المرأة وتدعو لتوعيتها بفرص العمل المتاحة

مؤتمر “المرأة في الصناعة” يسلط الضوء في “أديبك” على تطور المرأة المهني في قطاع الطاقة …