روجيه دوبوي تفوز بجائزة أفضل حملة ترويجية للساعات في 2012

حصلت الحملة الترويجية الجديدة لدار الساعات السويسرية الفاخرة روجيه دوبوي على لقب جائزة العام عن فئة المطبوعات والملصقات الترويجية المميزة للعام 2012 .

خلال الاستفتاء الذي أجري مؤخرا لدار النشر السويسرية “رنغير”. وقد حصلت حملة روجيه دوبوي على هذه الجائزة بفضل تميزها وتفردها بحملات غير تقليدية لتصنيع الساعات. فقد ظهرت تصميمات روجيه دوبوي للحملات الترويجية وكأنها لوحات فنية تحكي قصة الإبداع وتدعو محبي الساعات إلى اكتشاف عالم روجيه دوبوي بعراقته وتشكيلاته السويسرية الفريدة.

ومنذ العام 2007 تمنح دار النشر السويسرية جائزة الحملات الإعلانية الأفضل في العالم في مجال تصنيع الساعات وذلك من المنظور الفني والجمالي. وفي دورتها الخامسة وقع اختيار هيئة تحكيم الاتصالات المستقلة والعاملون في مجال النشر والإعلانات على الحملة الإعلانية الجديدة لروجيه دوبوي لتكون الحمل الإعلانية الأفضل لتصنيع الساعات في 2012. وتتميز الحملة بمفهومها القوي الخيالي والمتطور جدا حيث أبدت لجنة التحكيم إعجابها الشديد بالجانب الخيالي في الحملة والذي يعبر عن هوية روجيه دوبوي من خلال رموز وعناصر بصرية قوية.

وتتمثل أحد نقاط القوة المعروفة لدى روجيه دوبوي في قدرتها على تحويل الأحلام إلى واقع. فمنذ تأسيسها عام 1995 حرصت دار الساعات الفاخرة دائما على تقديم المدهش. وقد ألهمت هذه الدعوة لعالم خيالي حرفيي الشركة لتقديم أجرأ التصاميم التي أسست لنوعية جديدة في تصنيع الساعات. وتعد تشكيلات اكسكاليبر وبولسيون وفيلفيت جزءا من عالم خيالي يتسم بالقوة والتميز. وتتواجد التشكيلات الأربع بقوة في حملات روجيه دوبوي الإعلانية الجديدة والتي تكرم الروح الإبداعية التي اعتمدت عليها العلامة منذ تأسيسها. اضغط هنا لمشاهدة كواليس الحملة الإعلانية.

كانت تلك هي قوة متطلباتها وتوقعاتها الفنية فقد استغرقت الشركة شهورا عدة لتعبر عن القوة والعاطفة والروح العصرية والأصالة الجمالية إضافة إلى الامتياز الفني والإمكانيات المغرية في الصور. كما أن تحويل هوية روجيه دوبوي إلى رموز وعناصر صورية قوية كان يتطلب الكثير من العمل. وتحافظ العلامة دائما على أن يكون إنتاجها داخليا بنسبة 100% وبالتالي فقد تمت مراجعة الفكرة وكافة العناصر المستخدمة في العمل الفني بدقة في الشركة.

وتكرم مطبوعة ” مونتر باسيون” العالمية التابعة لدار النشر السويسرية رنغير إحدى التشكيلات النسائية للعام الثاني على التوالي وتسلط الضوء على النساء. وفي هذا العام تفوز ساعة “فيلفيت” بالذهب الوردي بجائزة أفضل ساعة نسائية للعام والتي تتمتع بتصميم نسائي فاخر وكفاءة عالية. وتجسد تشكيلة فيلفيت العاطفة وتحمل الروعة والأناقة في جيناتها على غرار ملهمتها تشكيلة “فيفا”. وتحتوي التشكيلة على أفضل الحركات الميكانيكية وتتميز بالخطوط العصرية القوية والمتطورة. وتتميز ساعات فيلفيت بأنها دائما مدهشة وهو ما يضفي عليها سحرا فريدا. سمة مميزة للساعات التي تأتي من عالم روجيه دوبوي الاستثنائي.

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …