روجيه دوبوي تفوز بجائزة أفضل ساعة نسائية للعام 2012 عن تشكيلة “فيلفيت”

حصلت ساعة فيلفيت بالذهب الوردي من روجيه دوبوي على لقب جائزة العام عن فئة الساعات النسائية والتي حصلت عليها من مطبوعة ” مونتر باسيون” العالمية التابعة لدار النشر السويسرية رنغير.

وفي هذا العام تفوز ساعة “فيلفيت” بالذهب الوردي بجائزة أفضل ساعة نسائية في 2012 والتي تتمتع بتصميم نسائي فاخر وكفاءة عالية. وتجسد تشكيلة فيلفيت العاطفة وتحمل الروعة والأناقة في جيناتها على غرار ملهمتها تشكيلة “ديفا”. وتحتوي التشكيلة على أفضل الحركات الميكانيكية وتتميز بالخطوط العصرية القوية والمتطورة. وتتميز ساعات فيلفيت بأنها دائما مدهشة وهو ما يضفي عليها سحرا فريدا. سمة مميزة للساعات التي تأتي من عالم روجيه دوبوي الاستثنائي.

ومنذ العام 2007 تمنح دار النشر السويسرية جائزة الحملات الإعلانية الأفضل في العالم في مجال تصنيع الساعات وذلك من المنظور الفني والجمالي. وفي دورتها الخامسة وقع اختيار هيئة تحكيم الاتصالات المستقلة والعاملون في مجال النشر والإعلانات على الحملة الإعلانية الجديدة لروجيه دوبوي لتكون الحمل الإعلانية الأفضل لتصنيع الساعات في 2012. وتتميز الحملة بمفهومها القوي الخيالي والمتطور جدا حيث أبدت لجنة التحكيم إعجابها الشديد بالجانب الخيالي في الحملة والذي يعبر عن هوية روجيه دوبوي من خلال رموز وعناصر بصرية قوية.

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …