سانت أونوريه رويال كولوسيو إضافة فريدة إلى عالم الوقت الثمين

قامت سانت أونوريه دار الساعات الفاخرة بطرح ساعة رويال كولوسيو ذات التصميم المميز والكفاءة العالية وذلك لمحبي ارتداء ساعة ثمينة تضيف لمسة أنيقة في المناسبات الخاصة والأوقات السعيدة.

ولازال الجميع يتذكر ساعة سانت أونوريه الشهيرة “سبيد بوت” (القارب السريع) التي حققت نجاحاً رائعاً في مطلع الألفية الثالثة.

ارتقت ساعة “سبيد بوت” التي قُلدت في كل مكان وكانت محط إعجاب وإقبال الكثير من النساء بعالم تصنيع الساعات من خلال زخارفها الثمينة والطارة المرصعة بالأحجار الكريمة.

والآن تعيد سانت أونوريه نفس تلك الروح إلى الأضواء من خلال ساعة “رويال كولوسيو” الجديدة التي احتفظت بكل المواصفات التي كانت سبباً في النجاح الكبير للساعة الأصلية مع إضافة أحدث إبداعات سانت أونوريه وهو تشطيب “EclairTM” الشهير.

يتسم اتشطيب “EclairTM”  المرتب في ثلاث طبقات على الطارة بالفخامة والأنوثة المتناهية. تحيط حلقة الفصل بأرقام رومانية مع ثماني ماسات بوسط ميناء أم اللؤلؤ بديكورها الرقيق فيما تبرز العلبة المعادة تصميمها بتاج يعلوه عقيق أسود، وهو العلامة المميزة لخط “كولوسيو”.

وتثبت رويال كولوسيو بأسلوبها الرشيق الفاخر الأنيق أن أي ساعة يمكنها أن تذهل العقول بقطر لا يتجاوز 37 ملم.

تتميز رويال كولوسيو كإنجاز مذهل بنسخة متألقة ثمينة جدا مرصعة بالأحجار الكريمة. تخلق الطارة أثراً فريداً لـ “ماسات بافي” الذي يسحب الأضواء بأقل حركة للمعصم.

ونظراً لأنها تتماشى وتتوافق مع كل شيء تتوفر ساعة “رويال كولوسيو” مع تشكيلة واسعة من الأحزمة الجلدية بومضات متقزحة اللون، باللون الجملي، الخمري، الوردي أو الأزرق.. أو في نسخ أكثر بساطة باللون الأبيض، البني أو الأسود.

ساعة ترتديها كأنها جوهرة!

المواصفات الفنية لساعة رويال كولوسيو 

–         علبة من الاستنلس، تشطيب البي في دي PVD الوردي، 38 ملم، تاج مرصع بالعقيق الأسود

–         طارة “EclairTM

–         بلورة الزفير

–         ميناء أم اللؤلؤ البيضاء مرصعة بـ 8 مؤشرات ماسية (0.05 قيراط)

–         حزام جلد بني على إبزيم ممتد

–         حركة كوارتز

–         مقاومة تسرب المياه حتى 30 متر

–         سويسرية الصنع

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …