فيرمونت تفتتح منتجع “فيرمونت ماكاتى”

دبي،: أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت عن افتتاح فندق “فيرمونت ماكاتي” يوم 3 ديسمبر المقبل، ليكون ذلك أول دخول لعلامة فيرمونت التجارية في سوق الفلبين.

ويقع “فيرمونت ماكاتي” في مكان متميز في إحدى المدن السبعة عشر التي يمر خلالها مترو مانيلا، وهو أحد المحاور المالية والتجارية والاقتصادية الرئيسية في آسيا، إذ ينضم الفندق الجديد إلى مجموعة فنادق ومنتجعات “فيرمونت” المتنامية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، بما فيها فندق “فيرمونت جايبور” الذي افتتح مؤخراً في الهند، وفندق “فيرمونت بيس” في شنغهاي.

ويضم فندق “فيرمونت ماكاتي” 280 غرفة وجناح تعكس طابعاً فاخراً ورحباً، بما فيها خدمة “فيرمونت الذهبية” وهي خدمة استضافة فندق خاص ضمن الفندق. وتحمل تصاميم الفندق بصمات شركات الهندسة والتصميم المعمارية الرائدة “Arquitectonica” في حين قامت شركة “Bent Severin International”، بإرساء التصاميم الداخلية للفندق حيث تظهر اللمسات المعمارية الحديثة أسلوباً متطوراً يتقاطع مع الخصائص الغنية لتصاميم الثقافية الفلبينية. وتمت الاستعانة بالمواد المتوفرة محلياً مثل أخشاب شجر جوز الهند والراتنج الأبيض وبذور شجر الماهوجني المطحون، والزجاج المغلف بقنب مانيلا، واللوحات الدافئة غير الملونة التي تعكس الخصائص المختلفة، والتفاصيل والتشطيبات التي تبدو كاللؤلؤ المعالج على خشب الماهوجني. أما اللمسات المميزة في كل غرفة فهي زجاج النوافذ الممتد من الأرض إلى السقف، والتي تطل بدورها على المدينة الصاخبة.

يعتبر البرج السكني “فيرمونت ماكاتي” موطن الفندق المتميز والعلامة التجارية “رافلز ماكاتي”، والذي يحتوي على 32 غرفة جميعها تؤجر بنظام الأجنحة، ومساكن “رافلز” التي تضم 237 جناح تحتوي على 1-4 غرف نوم وذلك لكلا نوعي الإقامة القصيرة والطويلة الأجل. وتعد “رافلز” العلامة التجارية الشقيقة تحت رعاية الشركة الأم سلسلة فنادق ومنتجعات “فيرموت”.

هناك طيف واسع من الصفات المميزة لفندق “فيرمونت ماكاتى”. وأهمها مطعم “سبيكترم” مركز إبداع الفندق، حيث بإمكان النزلاء الاستمتاع بتناول المأكولات العالمية فيه من خلال قاعات الخمس نجوم المحيطة بغرفة الطعام الرئيسية والبار وصالة الجلوس.

ويقدم مقهى “ماكارون” مجموعة اختيارات محيرة من الخبز الطازج، والحلويات، والبارلينز والمعجنات. في حين تقوم صالة الاستراحة في فندق “فيرمونت” بتقديم الشاي وبعض الوجبات الخفيفة بعد الظهر وبعد تناول وجبة العشاء. أما المنصة الطويلة التي يشتهر بها مطعم “رافلز” في فندق “فيرمونت سنغافورة” فتعتبر السبب وراء فكرة “لونغ بار” الذي يقدم الوجبات الخفيفة، وكذلك مقهى “سنغافورة سلينغ” الذي يعد الخيار الأكثر هدوءً، أما مقهى “رايترز بار” فيقع في بهو فندق “ماكاتي رافلز”.

أما بالنسبة لقاعات الاجتماعات والمناسبات الخاصة، فإن الفندق يحجز لها مساحة تشغيلية تبلغ 1,700 متر مربع (18,000 قدم مربع) بما في ذلك قاعة الرقص التي تبلغ مساحتها 900 متر مربع. أما بصمة فندق “فيرمونت” فتبرز من خلال المنتج الصحي “ويلو ستريم” الذي يشغل مساحة إجمالية تبلغ 1,200 متر مربع (14,000 قدم مربع) من البيئات المهدئة، ويضم خمس غرف للعلاج مجهزة بالكامل، وصالون لتصفيف الشعر، وأستوديو كامل مخصص لخدمة تجميل الأظافر، وحوض مياه معدنية، وحوض سباحة في الهواء الطلق، وشرفة جميلة وفاخرة توفر ملاذاً رائعاً بعيداً عن صخب الحياة المدنية.

ومن خلال موقعه الممتاز في قلب منطقة “أيالا سنتر”، وهو الحي المالي والاجتماعي لمدينة ماكاتي، فإن الفندق يقع على مسافة قريبة مشياً على الأقدام من بورصة الفلبين، ومن متحف “أيالا” ومن مراكز التسوق الفخمة في المدينة. وبإمكان نزلاء فندق “فيرمونت ماكاتي” انتهاز الفرصة والاستفادة من عرض الافتتاح الخاص والممتد في الفترة ما بين 4 ديسمبر 2012 حتى 31 مارس 2013،

شاهد أيضاً

أتش أم أتش – القابضة لإدارة الضيافة لها فندق في كل دولة في مجلس التعاون الخليجي بحلول 2020

أعلنت أتش أم أتش – القابضة لإدارة الضيافة (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز) اليوم أن المجموعة سوف …