قصر الإمارات يحصد اربع من جوائز السفر العالمية لعام 2013

توج سوق السفر العربي 2013 في دبي ” فندق قصر الإمارات ” كأفضل فندق في صناعة الضيافة في منطقة الشرق الأوسط لحصوله على  اربع من جوائز السفر العالمية لعام 2013 وذلك خلال حفل نظمته جوائر السفر العالمية .

ونال  فندق قصر الإمارات  أربع جوائز، منها «أفضل منتجع في أبوظبي» و»أفضل جناح فندقي في الشرق الأوسط»   World Travel Awards - Emirates Palace

وأعرب السيد بورا بيربيرغلو مدير عام فندق قصر الإمارات عن سعادته بفوز القصر بهذه الجوائز من جوائز السفر العالمية في وقت واحد ما يؤكد نجاح قيادة الفندق وتفوق قطاع الضيافة في إمارة أبوظبي ومنطقة الخليج .

وأضاف أن هذه الجوائز تعد بمثابة تأكيد على الثقة بالعلامة التجارية لقصر الإمارات الذي إستطاع الحفاظ على مكانته الرائدة على الرغم من التحديات العالمية التي واجهها قطاع السياحة و السفر وشهدت تحولات هائلة في الفترة الأخيرة.

وتعتبر جوائز السفر العالمية جوائز رائدة في صناعة السفر في جميع أنحاء العالم وهي أحد أهم الجوائز التي يأمل جميع الرواد في صناعة السياحة والسفر الحصول عليها.

و يصوت حوالي 200 الفا من المهنيين بينهم خبراء في عالم السفر ووكالات السفر والشركات السياحية والنقل والمنظمات السياحية من أكثر من /160 / دولة في جميع أنحاء العالم ويتم التصويت على الصعيد العالمي من متخصصين في هذا القطاع لحوالي ألف متخصص من الفئات المختلفة.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …