كوروم تتألق بساعة ” أدميرالز كاب سيفندر 47 توربيون جي إم تي ” الرياضية الفاخرة

أعلنت كوروم شركة الساعات الفاخرة عن إطلاق ساعة أدميرالز كاب سيفندر 47 توربيون جي إم تي أحد تصميمات أدميرالز كاب الفريدة من كوروم، وهي الساعة التي تجمع بين الخطوط الرياضية والتعقيدات الفاخرة المسجلة ما يعني توربيون منطقة توقيت مزدوج، إنها ساعة تتسم بالفئة الأصيلة والطاقة الديناميكية.

إن تشكيلة أدميرالز كاب من كوروم لا تحتاج إلى تعريف لاسيما وأنها باتت مرجعا في قطاع السلع الفاخرة بفضل البزل المفضل ذي الاثنا عشر ضلعا. وعلى مدى أكثر من 50 عاما أبهر هذا الموديل الفريد هواة الرياضة البحرية ممن يفضلون الميكانيكا الفاخرة. وفي إطار حرصها على الامتياز والأصالة التي تتسم بهما هذه التشكيلة تقدم كوروم تشكيلة أدميرالز كاب سيفندر 47 توربيون جي إم تي التي تحافظ على الروح الرياضية الموروثة في هذه التشكيلة المصممة للأوضاع القاسية كما تدخل بشكل مميز في عالم التعقيدات الفاخرة الأبرع.

يقع التوربيون عند الساعة 10.30 وميكانيكا الفرار التي اخترعها أبراهام لويس برجويت في نهاية القرن الثامن عشر لتعويض آثار الجاذبية على تشغيل حركة الساعة، ووظيفة جي إم تي GMT عند الساعة 6 تماما التي تعرض منطقة التوقيت الثانية، تعمل ساعة “أدميرالز كاب سيفندر” هذه بحركة C0397  الأوتوماتيكية وتلتزم تماما بأفضل تقاليد ومعايير تصنيع الساعات الفاخرة. أول موديل توربيون أوتوماتيك في تشكيلة “أدميرالز كاب” بحركة في غاية الدقة تعمل بتردد 4 هرتز (28.800 ذبذبة في الساعة) حيث يتسم هذا التوربيون الرياضي الذي يتمتع بقدرات مقاومة عالية بفضل المسامير الميكرومترية بتصميم “توربين” ووراء كل “توربين” يتحرك ترس في الاتجاه المعاكس للتأثير الناتج عن التوربين. تحدث هذه الأشكال الذكية سحرها مع توربيون يبدو عائما في وسط الهواء وراء معبر على شكل V وحامل توربيون يعززه رمز مفتاح كوروم. وتكمل عرض منطقة التوقيت المزدوج واضح القراءة للساعات والدقائق، والكائن عند الساعة 6 تماما، مؤشر دائرة ثلاثة أرباع الليل/ النهار عند الساعة 7.30. كما يقدم مؤشر التاريخ من نوع المحدد والذي يقع في ميناء فرعية عند الساعة 3 تماما،  لمسة التشطيب المطلقة للجاذبية الشكلية المتناغمة لهذه الساعة المتطورة والأنيقة التي يمكنها الاحتفاظ بالطاقة لمدة 50 ساعة. لاحظ الحضور الدقيق للمكبس عند الساعة 4 تماما المصمم بغرض سهولة ويسر تعديل عرض منطقة التوقيت الثاني المزدوج.

تتسم أدميرالز كاب سيفندر 47 توربيون جي إم تي بقطرها الكبير البالغ 47 ملم وتتميز بشعاريها “كوروم” و”أدميرالز كاب” المنقوشين مباشرة على الوجه الداخلي لبلور الزفير الغير متوهج، وهي الميزة المتوفرة أيضا على المؤخرة الحلزونية. يتوفر الموديل في نسختين الأولى هل خلاصة الأصالة والخفة حيث تصنع العلبة والبزل وواقي التاج من ألومنيوم 7075 بمعالجة الكتروبلازما التي تزيد من صلابة هذه المادة وتضفي عليها سمة الخفة والصلابة الشديدة. كما تضفي عملية السرمكة (الكتروبلازما) على ألومنيوم 7075 ظلا رماديا داكنا، فيما تزين الميناء بشعار كلو دو باري Clous de Paris ومؤشرات الساعات الروديوم إلى جانب عقارب الساعات والدقائق الهيكلية، ومؤشر التاريخ المميز وعقارب منطقة التوقيت الثاني المزدوج الروديوم مع سوبرلومينوفا بهدف وضوح القراءة ليلا. تقع الرايات البحرية المميزة للتشكيلة بين مؤشرات الساعات وحلقة البزل الداخلية، أما نسخة الذهب عيار 18 قيراط فتتميز بعقارب ومؤشرات ساعات من نفس المادة ومعالجة سوبرلومينوفا أيضا. ويتمتع كلا الموديلين بقدرتهما على مقاومة المياه تصل حتى 50 مترا ويتوفران مع حزام من جلد التمساح مع مشبك مطوي من التيتانيوم درجة 5 أو الذهب عيار 18 قيراط، منقوش في كلا الحالتين بشعار كوروم.

ولهواة الساعات الفاخرة العصرية يمثل موديل أدميرالز كاب سيفندر 47 توربيون جي إم تي المزج الرائع بين ساعة ميكانيكية نموذجية وساعة رياضة جدا.

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …