لوجو مصرف أبوظبي الوطني

نبذة عن بنك أبو ظبي الوطني

تأسس بنك أبوظبي الوطني، البنك الرائد في دولة الإمارات، في عام 1968، وهو مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز التداول (NBAD).

لوجو مصرف أبوظبي الوطني

يعمل بنك أبوظبي الوطني، الذي يُصنف ضمن البنوك الـ50 الأكثر أماناً في العالم والأكثر أماناً في الشرق الأوسط، حالياً في 15 دولة موزعة على أربع قارات، ويمتلك واحدة من أكبر شبكات الفروع وأجهزة الصراف الآلي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يملك 123 فرعاً وأكثر من 550 جهاز صراف آلي لتوفير خدمات مصرفية متكاملة في مختلف أنحاء الدولة.

تمتد شبكة فروع البنك خارج الدولة لتشمل سلطنة عمان والكويت والبحرين ومصر والسودان وليبيا والأردن والمملكة المتحدة وفرنسا وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية وهونج كونج وشنغهاي-الصين وماليزيا.

بالإضافة إلى شبكة الفروع، يوفر البنك خدمات مصرفية على شبكة الانترنت على مدار الساعة من خلال خدمة “أون لاين” وخدمة “دايركت” وخدمة “السهم” لتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول “الموبايل” بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى الحساب وتقديم الدعم للعملاء على مدار الساعة من خلال مركز الاتصال.

يقدم بنك أبوظبي الوطني باقة متنوعة من المنتجات لتلبية احتياجات قاعدته الواسعة والمتنامية من العملاء منالأفراد والشركات والمؤسسات. وبنك أبوظبي الوطني حاصل على التصنيف الائتمانيA+/A-1  للأمدين القصير والطويل من ستاندرد آند بورز، و Aa3/P1 من موديز و AA-/F1+من  فيتش، الأمر الذي يعد من أفضل التصنيفات الائتمانية ضمن المؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

بنك أبوظبي الوطني مستشاراً مالياً لمشروع إنتاج “بولي سيليكون” بـ1.6 مليار دولار في ماليزيا

تم تعيين بنك أبوظبي الوطني مديراً لإصدار ومستشاراً مالياً لتمويل أحد مشاريع شركة كوزموس للنفط …