نبذة عن “فنادق ريكسوس”

تعد “فنادق ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم؛ وهي تتيح لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التقليدية، فضلاً عن خدمة المنتجعات الصحية ضمن أجمل المعالم الطبيعية، ووسط أجواء مميزة من الراحة والفخامة. وتمتلك المجموعة حالياً وتدير سبعة مشاريع لمنتجعات وفلل فندقية، فضلاً عن خمسة فنادق في تركيا، ومنطقة جنوب شرق أوروبا، وبلدان رابطة الدول المستقلّة، وشمال إفريقيا، ومنطقة الشرق الأوسط اليوم.

وتنتشر محفظة “ريكسوس” الفريدة من الفنادق في مواقع سياحية وتاريخية مميزة، حيث يعمل لديها ما يزيد على 6 آلاف موظف يتوزعون على جميع المنشآت الفندقية التابعة للمجموعة. وقد طورت المجموعة لنزلائها تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة؛ كما صممت فللاً فندقية فخمة تم تجهيزها لتتيح تجربة إقامة مميزة وفق أرقى المعايير العالمية، فضلاً عن توفير امتيازات الحراسة والخدمة الشخصية لعملائها رفيعي المستوى. وتضم كافة فنادق “ريكسوس” منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز متيحةً بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل، فقد حازت “فنادق ريكسوس” تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”. وتفخر المجموعة بكونها فندق الاستجمام المفضل لأبرز وكالات السفر ومشغلي الرحلات السياحية.

وتواصل “فنادق ريكسوس” نموها السريع مع التركيز بصورة خاصة على أوروبا الشرقية والوسطى وسواحل المتوسط وشمال أفريقيا والخليج العربي. وتتمثل رؤية ورسالة المجموعة في أن تصبح علامة فندقية رائدة في قطاع الضيافة العالمي.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …