نبذة عن ياس فايسروي أبو ظبي

يعكس ياس فايسروي أبو ظبي، الذي تم تصميمه بطريقة متميزة تخطف الأنفاس، طاقة وشغفا ديناميكيا ومأكولات عصرية. فمن سرادقه الجذاب بألوانه الزاهية إلى موقعه المثير الذي يمتد إلى حلبة ياس مارينا للسباقات، يمثل كل مظهر من مظاهر هذا الموقع المذهل مثالا على الابتكار الإبداعي يدعو الزوار لاكتشاف واحة عصرية. كما يوفر ياس فايسروي، تجارب لا مثيل لها من خلال كل ما في جعبته من بهجة وإلهام .

تعتبر جزيرة ياس، التي تعتبر مركز الرياضة والترفيه بالمدينة، مقرا لمواقع عالمية الشهرة مثل حلبة سباق ياس مارينا – ميدان السباق المفضل لأساطير الفورمولا 1، وملعب بطولات الغولف ياس لينكس الذي يحوي 18 حفرة، وياس مارينا ونادي اليخوت، بالإضافة إلى عالم فيراري أبو ظبي، أكبر حديقة مغلقة في أبو ظبي. تقع جزيرة ياس على بعد إلى 10 دقائق فقط من مطار أبو ظبي الدولي، و25 دقيقة من مركز مدينة أبو ظبي و50 دقيقة من دبي .

ورغم أن الجزيرة تقع بعيدا عن صخب المدينة، إلا أنها قريبة من مواقع العمل والاستجمام في المدينة .

يضم فندق ياس فايسروي 499 غرفة وجناحا، قاعة احتفالات كبيرة، بالإضافة إلى عشر قاعات للاجتماعات والمؤتمرات، وسبا حائز على الجوائز، إلى جانب مسابح خلابة فوق السطح و12 مطعما ومقهى متميزا، منها حانتين ذات مفهوم عصري ملؤه الشغف.

نبذة عن مجموعة فنادق فايسروي


تقدم مجموعة فنادق فايسروي تجارب فريدة لأسلوب الحياة المتفرد، إلى جانب التصميم الساحر والخدمة المتفانية في مواقع تلقى رواجا كبيرا .حيث تتضمن التجهيزات والخدمات ذات العلامات المتميزة التي تقدم لضيوف الأعمال والترفيه بمختلف فئاتهم المطاعم العصرية التي تضم خبرات عالمية في مجال الطهي ومنتجعات سبا متخصصة بالصحة واللياقة والجمال .أما الفنادق الحالية التابعة لمجموعة فايسروي فتشمل أبو ظبي، أنغويلا، بفرلي هيلز، جزر المالديف، ميامي، نيويورك، بالم سبرنغز، ريفيرا مايا، سانتا مونيكا، سان فرانسيسكو، سنو ماس، سانت لوسيا وزهواتانيجو، إضافة إلى موقع على وشك الافتتاح في بودروم .

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …