ألاف الزوار لفعاليات لجنة احتفالات اليوم الوطني الواحد والأربعون لإمارة الشارقة

فعاليات المنتزه الوطني ومسيرة الدراجات النارية تلقى إقبال كبير

تواصلت فعاليات لجنة احتفالات اليوم الوطني الواحد والأربعون لإمارة الشارقة  وسط إقبال كبير من المواطنين والمقيمين في الدولة , حيث تنوعت وتوزعت الفعاليات في عدد من مناطق الإمارة , وشهدت الفعاليات التي تقام في المنتزه الوطني مشاركة ألاف الزوار من كافة أفراد العائلة والتي تستمر حتى 3 ديسمبر ، حيث شهدت الحديقة كرنفالات وطنية وعروض لفرق شعبية وورش للأطفال وسوق تراثي ، وذلك ضمن برامج الفعاليات التي أعدتها اللجنة في هذه المناسبة الغالية , وضمن الفعاليات التي تنظمها اللجنة في هذه المناسبة شارك طلاب المدارس أيضا وقدموا لوحات فنية تبرز حب الوطن  في قلوب المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة ، وإقامة مرسم حر للأطفال وخيم تراثية وألعاب ترفيهية .

وتتضمن الفعاليات  في المنتزه الوطني مجسمات لأسواق الشارقة والأماكن السياحية المهمة في الإمارة والعديد من الفعاليات الترفيهية للأطفال  من الألعاب الكهربائيـة والألعاب الثابتة وغيرها.

ونظمت لجنة احتفالات اليوم الوطني لإمارة الشارقة وبالتعاون مع شرطة الشارقة مسيرة الدراجات النارية والتي انطلقت من جوار متحف السيارات القديمة في الشارقة مرورا كورنيش الشارقة وبحيرة خالد للوصول إلى المتحف البحري في الخان , واستقطبت المسيرة اهتمام جماهيري كبير التي استمتعت بما قدمه المشاركون من عروض وشعارات وطنية ، حيث شارك في المسيرة ما يقارب 100 دراجة.

واستقبلت المسيرة في متحف الشارقة البحري عروض للعرس الإماراتي التراثي ، وعروض للكرنفال الوطني ، وعدد من الفعاليات التراثية والمأكولات الشعبية .

وأكدت اللجنة من خلال فعالياتها بالتزام جميع المشاركين بقواعد السير والمرور وعدم التهور حرصا منها على سلامة المشاركين وإبراز الهدف السامي من هذه الفعاليات وهي حب الوطن.

وتواصل لجنة الفعاليات استقبالها للمشاركين في كافة المسابقات وهي مسابقة أجمل زينة منازل ومسابقة أجمل زينة سيارات ومسابقة أميز مبادرة في اليوم الوطني وكذلك أميز فعالية داخلية للدوائر الحكومية ضمن احتفالات اليوم الوطني , ومسابقة أميز فعالية مدرسية .

شاهد أيضاً

ياهو تستضيف في عمان مؤتمر “غَيري عالمَكِ” عن المرأة ووسائل الإعلام الاجتماعية والرقمية

رائدات أعمال وصحافيات وناشطات في مجال حقوق الإنسان وخبيرات في الإعلام الإجتماعي يناقشن مواضيع استخدام …